أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

انتقل النجم البرازيلي رونالدينيو للإقامة في أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة الباراغوانية أسونسيون، تنفيذًا لقرار وضعه قيد الإقامة الجبرية بعد إطلاق سراحه.

وكانت السلطات في باراغواي قد قررت الإفراج عن اللاعب البرازيلي وشقيقه، مع وضعهما تحت الإقامة الجبرية بأحد الفنادق، وذلك بعد أن تم دفع كفالة بلغت 1.6 مليون دولار.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية سلطت الضوء في تقرير لها على الفندق الذي سيتواجد به رونالدينيو خلال فترة العقوبة، مشيرة إلى أنه أشبه بـ ”سجن ذهبي“.

وقالت الصحيفة أن فندقبالماروغايعد من أفخم الفنادق في مدينة أسونسيون، إذ يقع في قلب المدينة بالقرب من مراكز التسوق والمتاحف.

كما أضافت الصحيفة أن رونالدينيو يقيم في جناح خاص من أفخم الأجنحة في الفندق، ويحتوي على كافة وسائل الترفيه، وهو ما يضمن إقامة مريحة للنجم البرازيلي.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أنه بمجرد الإعلان عن تواجد رونالدينيو بالفندق، إنهالت طلبات الحجز من جانب الزوار، أملًا في مقابلة النجم البرازيلي. مؤكدة في الوقت ذاته أن الفندق حاليًا فارغ تمامًا، ولا يوجد به سوى الموظفين الأساسيين.

وكانت السلطات في باراغواي قد أدانت رونالدينيو وشقيقه منذ عدة أسابيع بتهمة التزوير، عقب دخولهما البلاد بجوازي سفر مزيفين، ليتعرض النجم البرازيلي لعقوبة الحبس خلال شهر مارس الماضي، قبل أن يتم الإفراج عنه بكفالة خلال اليومين الماضيين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تفاصيل الساعات الأخيرة لرونالدينيو داخل سجنه في باراغواي

إطلاق سراح رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية في باراغواي