أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

عاد النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى صدارة عناوين الأخبار مرة أخرى، وذلك بعد أن أثار وكيل أعماله جدلًا حول مستقبله، في تصريحات أكد خلالها على رغبة اللاعب في العودة للبريميرليغ.

ويقضي كوتينيو، الذي انضم إلى صفوف برشلونة في مطلع عام 2018، فترة إعارة في صفوف بايرن ميونخ الألماني، بيد أن النادي البافاري قد لا يفعل بند أحقية الشراء الموجود في عقد الإعارة وفقًا لتقارير صحفية سابقة.

وبخصوص مستقبل كوتينيو، قال كيا جورابشيان وكيل اللاعب، أنه يفكر في العودة للدوري الإنكليزي الممتاز، والذي قضى به فترة رائعة عندما كان يدافع عن قميص ليفربول.

وقال جورابشيان في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتس“ البريطانية: ”بعد مواجهة بايرن ميونخ وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا تحدثت إلى كوتينيو عن العودة إلى إنكلترا، لطالما كان البريميرليغ هو البطولة المفضلة لديه والتي يرغب في العودة إليها“.

وتابع: ”مع ظهور أزمة فيروس كورونا توقف كل شئ، وتم تجميد جميع المفاوضات، الجميع يعلم أن سوق الإنتقالات سوف تتغير تمامًا في المستقبل، خاصة مع الأزمة الإقتصادية الحالية“.

وعن وجهة كوتينيو المحتملة، قال وكيله: ”كل شئ ممكن في الوقت الحالي، علينا دراسة جميع العروض التي سوف تصل إلينا من أجل اختيار الأفضل“.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن نادي تشيلسي الإنكليزي هو الوجهة الأقرب للنجم البرازيلي، في ظل بحث البلوز عن صانع ألعاب لتعزيز قدراته الهجومية. كما أفادت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” أن نادي توتنهام قد يكون من بين الأندية الإنكليزية المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في مطلع عام 2018 قادمًا من ليفربول، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني حوالي 160 مليون يورو، ولكن اللاعب فشل في التأقلم مع البلوغرانا ليرحل في صيف عام 2019 متجهًا إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زانيتي يوضح حقيقة اقتراب لاوتارو مارتينيز من الانضمام لبرشلونة

بعد إطلاق سراحه.. رونالدينيو يقيم في زنزانة ذهبية