أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس قد بدأ مفاوضاته مع اللاعبين من أجل تطبيق سياسة تخفيض الأجور خلال المرحلة المقبلة، وذلك لتفادي أزمة إقتصادية ضخمة جراء تعليق النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتأشارت في تقرير لها أن إدارة البيانكونيري بدأت في إجراء مباحثات مكثفة للوصول إلى الحل الأمثل لهذه الأزمة، خاصة وأن ردود أفعال اللاعبين قد لا تتشابه في مثل هذا الموقف.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي كلفت المدافع المخضرم جورجيو كيلليني، بصفته قائد الفريق، بنقل كل ما دار من مشاورات إلى زملائه، للوصول إلى القرار المناسب.

وتعيش الأندية الإيطالية أوقاتًا عصيبة بعد تعليق النشاط الرياضي في البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، وهو ما ينذر بخسائر مالية فادحة بعد أن فقدت الأندية مصادر دخلها الرئيسية من حصيلة بيع التذاكر وحقوق البث.

وكانت الأندية المشاركة في دوري الدرجة الأولى، قد ناقشت الاتحاد الإيطالي لكرة القدم والحكومة الإيطالية بشأن إمكانية تقليص الرواتب في مسابقات الدوري خلال الفترة المقبلة، تجنبًا للدخول في دوامة الخسائر.

يذكر أن أندية عديدة في مختلف الدوريات الأوروبية قد بدأت في تطبيق سياسة تخفيض الأجور بنسبة محددة، وهو ما يُنتظر تطبيقه في جميع الدوريات الأوروبية الكبرى المتضررة من تعليق النشاط الرياضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يتعهد بتعويض جماهيره في حالة إلغاء الموسم

دجوكوفيتش ينضم إلى نادال وفيدرر في قائمة المتبرعين لمكافحة كورونا