أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تعهد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، اليوم الجمعة، بإعادة ثمن التذاكر إلي جماهيره أو تحويلها إلى الموسم المقبل، حال تقرر إلغاء الموسم الحالي أو أقيمت بقية مبارياته دون جمهور، في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

ومدد مسؤولو كرة القدم الإنكليزية تعليق المباريات المحلية حتى 30 أبريل المقبل، لكن من المتوقع أن يؤدي اجتماع لأندية الدوري الممتاز الأسبوع المقبل إلى تمديد هذا الموعد.

وسيكون مانشستر يونايتد أحد أكثر الأندية تضررًا في حال عدم استكمال موسم 2019-2020، كونه كان يحتل المركز الخامس قبيل التعليق، ولا يزال يشارك في المراحل الأخيرة من الدوري الأوروبي يوروبا ليغ.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”يدعم النادي بشكل كامل الرغبة الجماعية لاستكمال الدوري الإنكليزي الممتاز وكأس إنكلترا ومسابقات الأندية الأوروبية“.

وأضاف البيان: ”لكن إذا تقرر أنه لا يمكن لعب المباريات، أو لعبها خلف أبواب موصدة، يؤكد مانشستر يونايتد أنه سيقدم لحاملي البطاقات الموسمية إما خصمًا مقابل تذاكر الموسم الخاصة بالعام المقبل، أو استرداد نقدي مقابل عدد المباريات المتبقية“.

وكان مانشستر يونايتد قد منح في وقت سابق من الشهر الحالي، المشجعين الذين تكبدوا عناء السفر للنمسا لمتابعة ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي ضد لاسك، قبل إقرار إقامتها خلف أبواب موصدة، تعويضًا قدره 350 جنيهًا إسترلينيًا.

ويسعى النادي خلال الأزمة الراهنة إلى محاولة الحد من آثارها على موظفيه ومشجعيه، وتعهد بدفع أجور ثلاثة آلاف متعاقد حتى بحال إقامة المباريات الخمس المتبقية على ملعبه في الدوري خلف أبواب موصدة بوجه المشجعين، أو إلغائها بشكل كامل.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يخصص ملعب سانتياغو برنابيو لمكافحة فيروس كورونا

أكثر من مجرد لعبة.. الأربعة الكبار في البوندسليغا يقدمون دعماً مالياً للأندية الصغيرة