أخبار الآن | الإمارات – emaratalyoum

شهدت مباراة شباب الأهلي والنصر في ختام الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي، أحداثاً مهمّة وغريبة عوّضت غياب الجمهور عن اللقاء بسبب الإجراءات الإحترازية المرتبطة بفيروس “كورونا“.

فماذا حصل؟

1- خطأ مشترك

كان فريق شباب الأهلي يسيطر على وقائع المباراة منذ بدايتها، لكن من دون وجودة خطورة حقيقية على مرمى النصر. إلا أن “العميد” النصراوي ارتكب خطأ مشتركاً بين أكثر من لاعب بطريقة غريبة، بداية من طارق أحمد ثم محمد عايض، قبل أن يمرر حارس المرمى أحمد شامبيه كرة قصيرة. ويكمل مسلسل الأخطاء طارق أحمد، لترتد الهجمة إلى لوفانور الذي مرر الكرة إلى أحمد خليل، نجم شباب الأهلي، قبل أن يسددها في المرمى.

2- تقنية الفيديو

استعان الحكم حمد علي بتقنية الفيديو، للتأكد من صحة الهدف الثاني الذي أحرزه خليل، إذ احتاج خمس دقائق كاملة لاتخاذ القرار بصحة الهدف.

3- فرصة الحسم

أهدر خليل فرصة كبيرة كانت تحسم المباراة، رغم إحرازه الهدفين الأول والثاني في مرمى النصر. فخلال المباراة، انفرد خليل بالمرمى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وبدلاً من أن يسدد في الشباك، لعب الكرة في قدم الحارس شامبيه.

4- الشوط الثاني.. مباراة أخرى

شهد الشوط الثاني مباراة أخرى بكل المقاييس، إذ سيطر النصر عليه، وأحرز الإسباني نيغريدو الهدف الأول بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط. وهنا، زادت المباراة حدّة، حتى سجل نيغريدو هدف التعادل في نهاية المباراة.

5- عقدة نيغريدو

يمثل الإسباني نيغريدو عقدة لشباب الاهلي في الموسم الحالي، إذ ألحق الخسارة بهم في الدور الأولى بهدف رائع، في حين أن الخسارة الثانية التي ألحقها بهم من خلال إحرازه الهدف التاريخي في نهائي كأس الخليج العربي،  قبل أن يحرز، هدفاً في الوقت القاتل خلال المباراة النهائية.

محمد صلاح يركض على سطح الماء

نشر النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو يستعرض من خلال حذاءه الجديد.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

زيدان يوضح حقيقة رحيله عن ريال مدريد بنهاية الموسم