أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على شائعات رحيله عن النادي الملكي بنهاية الموسم، وانتقاله لتدريب يوفنتوس الإيطالي.

وكانت صحيفةديلي ميلالبريطانية قد أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة يوفنتوس تنوي التقدم بعرض لزيدان يقضي بحصوله على راتب سنوي يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وجاء رد زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ريال بيتيس، والمقرر إقامتها مساء اليوم في منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، حيث تم سؤاله عن حقيقة تفكيره في الرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو.

وقال زيدان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لريال مدريد: ”بالنسبة لي فإن الشيء المهم هو ما أقوم به يوميًا، أشعر بدعم النادي لي وهذا واضح، وأسير والأشخاص الذين يعملون هنا في الطريق نفسه. بعد ذلك كله، أعرف كيف تسير الأمور. أنا مدرب ريال مدريد في هذه اللحظة، ولكن ذلك قد يتغيّر غدًا“.

وأضاف زيدان: ”إلى جانب ذلك، أنا سعيد بما أعيشه هنا مع اللاعبين وأستغل ذلك كل يوم. لم يتواصل معي أي أحد، ولا يوجد أي شيء جديد بخصوص مستقبلي مع النادي، تعرفون أنه يقال الكثير في الخارج عني وعن اللاعبين“.

وبمناسبة مرور 118 عامًا على تأسيس النادي، قال زيدان: ”إن العيش في هذا النادي الرائع هو فخر وامتياز كبير، وأستغل كل دقيقة يمنحني إياها النادي والفريق. اللاعبون جزء من تاريخ هذا النادي ويكتبون صفحة جديدة فيه كل يوم“.

هذا ويسعى الميرنغي لاستعادة صدارة الدوري الإسباني عندما يحل ضيفًا على ريال بيتيس، بعد أن قفر غريمه برشلونة للمركز الأول بفوزه مساء أمس على ريال سوسيداد بهدف نظيف.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: يوفنتوس يخطط للتعاقد مع زيدان من أجل تحقيق حلم دوري الأبطال

برشلونة يداوي جراح الكلاسيكو بفوز شاق على ريال سوسيداد