أخبار الآن | المملكة المتحدة – skysports

دعت نتالي هندرسون، مديرة أكاديمية “نيوكاسل يونايتد” لـ كرة القدم في بريطانيا، المزيد من النساء بمناسبة يوم المرأة العالمي، على “التحلي بالشجاعة وانتزاع أدوار في لعبة الرجال”.

وفي حديث لـ”سكاي سبورتس نيوز”، قالت هندرسون أنه “المدرّب يمكن أن جيداً سواء كان ذكراً أو أنثى، أسود أم أبيض، فالمدرّب مدرّب”. وأضافت: “إذا سألتم الأولاد عن ذلك، فإنهم سيقولون ذات الشيء حقاً. إنهم يستمعون وينتبهون إليّ. إنه أمرٌ طبيعي تماماً لنا جميعاً”.

من جانبه، أشار جو جويس، مدير الأكاديمية إن “هندرسون أصبحت عضواً مهماً في طاقمه”، وقال: “الرعاية التي تبديها مع اللاعبين كانت بمثابة شيء نحتاجه”.

وتعترف هندرسون بأنها “كانت في البداية تشك في أن التدريب في لعبة الرجال كان ممكناً، لكنها تحث الآن المزيد من المدربات على اتباع خطواتها”. وتضيف: “يجب ألا يفكر النساء بأنها لعبة الرجال، وأنهنّ لن يتقدمن بها أو أنه ليس لديهنّ فرصة. نحتاج إلى نساء يتقدمن إلى الأمام”.

 

أغلى تشكيلة فريق كرة قدم في العالم

نشر موقع “ترانسفير ماركيت” المتخصص في الإقتصاد الرياضي تشكيلة فريق كرة القدم الأغلى في العالم، وشملت التشكيلة اللاعب الأعلى قيمة في كل مركز، فيما غاب النجمين المتألقين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن التشكيلة، وضمت التشكيلة أيضاً نجماً عربياً بالإضافة إلى نجوم الفرق الأوروبية الشهيرة، حيث تصدر القائمة النجم كيليان امبابي

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تقارير: يوفنتوس يخطط للتعاقد مع زيدان من أجل تحقيق حلم دوري الأبطال