أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

شهدت مواجهة الكلاسيكو التي جمعت فريقي ريال مدريد وبرشلونة، مساء أمس الأحد، مشادة حادة بين المدافع الإسباني جيرارد بيكيه لاعب البلوغرانا، والبرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم الميرنغي.

وكانت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد حسمت المباراة لمصلحتها بهدفين نظيفين، سجلهما الثنائي فينيسيوس جونيور وماريانو دياز في شوط المباراة الثاني، لينتزع ريال مدريد صدارة الليغا من بين أنياب غريمه برشلونة.

ومع توالي هجمات الميرنغي التي كان يقودها فينيسيوس جونيور، التقطت الكاميرات مشادة كلامية عنيفة بينه وبين بيكيه بعد التحامهما في إحدى الكرات المشتركة.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن بيكيه قد انفعل بشدة على اللاعب البرازيلي بعد سقوطه أرضًا مطالبًا بركلة جزاء في إحدى هذه الكرات المشتركة بينهما، وهو ما دفع بيكيه لتعنيف جناح الميرنغي.

وقالت الصحيفة أن كاميرات النقل التليفزيوني قد التقطت الحوار الذي دار بين اللاعبين، حيث قال بيكيه مخاطبًا فينيسيوس جونيور: ”ما الخطأ الذي ارتكبته معك؟ أنا لم ألمسك.. هل أنت مجنون؟“.

وكان فينسسيوس جونيور هو أحد أبرز النجوم في مواجهة الكلاسيكو، حيث فتح الهدف الذي سجله في الدقيقة 72 من عمر اللقاء الطريق لفريقه من أجل تحقيق أول انتصار له أمام برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو في الليغا منذ شهر أكتوبر من عام 2014.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيكيه ينتقد ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو.. وراموس يرد

كورتوا يصنع التاريخ في الكلاسيكو ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 45 عاما