أخبار الآن | روما – إيطاليا ( وكالات )

شارك فريق لاتسيو الايطالي بمساعدة شاب من جماهيره على تنفيذ خطة رومانسية مبتكرة بطلب يد صديقته ، وذلك قبل مباراة لاتسيو مع غريمه انتر ميلان في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين التي أقيمت على ملعب الأوليمبيكو في روما.

ودعم النادي أحد مشجعيه، وهو شاب أمريكي، أتى خصيصاً من بلاده لحضور المباراة، ليس فقط لدعم الفريق الذي كان يحتاج للفوز بالمباراة التي تحسم صراع المركز الثاني وتقرب البيانكوسيلستي من يوفنتوس متصدر البطولة الإيطالية، وإنما كان لدى الشاب موضوع آخر يحتاج لدعم النادي فيه.

فقد خطط الشاب كما ذكر موقع Leggo الإيطالي لطلب الزواج من صديقته، التي حضرت معه من أمريكا لمشاهدة اللقاء وتشجيع لاتسيو، وعرض الفكرة على مسؤولي النادي الذين رحبوا بالمشاركة في الخطة الرومانسية التي وضعها.

وقبل بداية المباراة الموعودة بحوالي ساعة، غادر الشاب مقعده بجوار صديقته، وما هي إلا دقائق حتى فوجئت الشابة بالمذيع الداخلي للملعب ينادي اسمها قائلاً “الآنسة تايلور.. هل يمكنك أن تتزوجيه؟” وقبل أن تستوعب الشابة ما حدث فوجئت بعدد من صبيان جمع الكرات من الملعب وهم يصطفون على خط الملعب.

وبينما أعطى هؤلاء الصبيان ظهورهم للمدرجات، بدأ كل منهم تباعاً بخلع “جاكيت” رياضي كانوا يرتدونه من اليسار إلى اليمين، ومع كل جاكيت يخلع يظهر حرف كبير على ظهر القميص، وعندما انتهى الجميع من كشف قمصانهم تمكن المشاهدون في الملعب من قراءة العبارة التي يكوّنونها: “هل تتزوجينني؟”.

الجميل ايضا في تلك الليلة أن فريق العاصمة الإيطالية تمكن من قلب تخلفه بهدف للإنجليزي آشلي يونغ إلى فوز بهدفين، ليعفي الثنائي الشاب من ربط أهم يوم في حياتهما بذكرى سيئة فيما لو كان خسر اللقاء.

وتمكن لاتسيو من انتزاع المركز الثاني من إنتر ميلان، الذي توقف رصيده عند 54 نقطة، بينما رفع البيانكوسيلستي رصيده إلى 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر.

 

مصدر الصورة :  ( رويترز )

 

للمزيد : 

 

رونالدو يقدم لخطيبته الحسناء دخلا شهريا يثير حيرة المتابعين