أخبار الآن | أوروبا – eurosport

نجحت العديد من الاندية الأوروبية في إتمام صفقات مهمّة لتعزيز صفوفها باللاعبين الجدد، وذلك خلال الساعات الأخيرة من إغلاق سوق الإنتقالات الشتوي (الميركاتو)، ليل 31 يناير/كانون الثاني.

وإليكم أبرز تلك الصفقات: 

الرقم الصفقة تفاصيل
1 إيغالو نحو “يونايتد” أعلن مانشستر يونايتد عن تعاقده مع النيجيري “ايغالو” قادماً من الدوري الصيني لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة مقابل 4 ملايين باوند.
2 صفقات “برشلونة وافق برشلونة على بيع ظهيره الأيمن السنغالي موسى واغي إلى نيس الفرنسي لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة مع خيار الشراء مقابل 10 ملايين يورو. ويحق لبرشلونة اعادة اللاعب لصفوفه حتى صيف 2021 بشرط دفع 15 مليون يورو. كذلك، وافق برشلونة على بيع المهاجم الشاب أبيل رويز إلى سبورتينغ براغا مقابل 10 ملايين يورو مع شرط اعادة الشراء مقابل 25 مليون يورو. ومع هذا، سمح برشلونة للاعبه البرازيلي الجديد ماثيوس فيرنانديز بالرحيل لبلد الوليد لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة.
3 بروسيا دورتموند يضمّ لاعب يوفنتوس ضمّ نادي بوروسيا دورتموند اللاعب ايمري تشان من صفوف يوفنتوس لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة مع ألزامية الشراء مقابل 25 مليون يورو. كذلك، إنضمّ ماركو بياتسا الى اندرلخت بعد انتقاله من يوفنتوس على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري حتى 30 يونيو/حزيران 2020، مع وجود خيار للشراء.
4 غالاتا سراي يفسخ تعاقده مع نزونزي أعلن نادي غالاتا سراي التركي فسخ تعاقده مع الفرنسي ستيفان نزونزي لينضم إلى رين الفرنسي.
5 أستون فيلا يتعاقد مع باستون تعاقد أستون فيلا مع المهاجم بورخا باستون بمقتضى صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي سوانزي سيتي.
6 صفقات “ريال مدريد تعاقد ريال مدريد في آخر أيام سوق الانتقالات مع الشاب ايفان مورانتي من صفوف فياريال لتعزيز صفوف الكاستيا. كذلك، ضمّ النادي المهاجم مارك غوال قادماً من اشبيلية لمدة 6 أشهر على سبيل الاعارة مع خيار الشراء.
7 أتلتيكو مدريد يضمّ كاراسكو ضمّ نادي أتلتيكو مدريد البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب داليان أربين الصيني، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي.
8 صفقة “ميلان” ضمّ نادي ميلان، اللاعب أليكسيس سايليمايكرس قادماً من أندرلخت، وقطع إعارة الأوروغوياني دييجو لاكسالت من تورينو.

https://twitter.com/EuroSport_AR/status/1223536401163137025

 

 

للحصول على ركلات جزاء.. أشهر حالات سقوط محمد صلاح المثيرة للجدل

 رصدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أشهر حالات سقوط محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي داخل منطقة الجزاء خلال هذا الموسم والتي حصل في بعضها على ركلات جزاء بينما تجاهل الحكام حالات أخرى.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

في مشاركته الثالثة.. هالاند يحفر إسمه بحروف من ذهب في تاريخ البوندسليغا