أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

هدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بالرحيل عن الفريق إذا ما تدخلت إدارة النادي في اختياراته الفنية، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريال بيتيس في ختام موسم الليغا: ”أنا فقط من يتخذ القرارات الفنية داخل المستطيل الأخضر، إذا لم أفعل ما أريد سوف أرحل فورًا عن الفريق“.

وأضاف: ”هناك أشخاص تتمثل مسؤوليتهم في التوقيع مع اللاعبين الجدد، نفعل ذلك سويًا، ولكن إختيار التشكيل الأساسي والإحتياطي للفريق وتحديد الراحلين فهذا ما أقرره أنا وحدي“.

وعند سؤاله عن الأنباء التي ترددت بشأن رحيل حارس الفريق كيلور نافاس، قال زيدان: ”لا أفكر في ذلك ولا أريد الحديث عنه، أريد أن أركز فقط في إنهاء الموسم“.

كما أجاب زيدان عند سؤاله عن إمكانية ضم النجم الفرنسي أنطوان غريزمان قائلًا: ”لا أحب أن أتحدث عن هذه الأمور، يمكنكم الذهاب إلى اللاعب وسؤاله عن وجهته المقبلة“.

هذا ويواجه ريال مدريد فريق ريال بيتيس مساء غد الأحد، في ختام موسم الليغا، ويسعى النادي الملكي أن ينهي موسمه بأفضل نتيجة ممكنة بعد خروجه صفر اليدين من جميع البطولات.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يحسم موقفه من تدريب يوفنتوس

قائمة المرشحين لخلافة أليغري على عرش قيادة يوفنتوس الفنية