أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

أكّد، وايني سلابي، المدرب السابق لاسطورة كرة السلّة الراحل كوبي براينت، أن “عائلة الأخير ستفتقد بشدّة لبراينت بعد وفاته”، كاشفاً عن اللحظة التي سمع فيها بنبأ الحادثة التي أودت بحياة الأسطورة.

وقال سلابي: “كنت أنهيت تدريب الأطفال في منطقة باسيفك باليسايدز. الأحد. وعندما وصلت إلى السيارة تلقيت رسالة نصية، ثم بدأت بتلقي مكالمة هاتفية بعد مكالمة أخرى. حاولت الاتصال بجيلي بين، والد كوبي براينت وهو صديقي، لكنه لم يرد ، وهذا لا يحدث”.

ولفت سلابي (67 عاماً) إلى أنه “بعد ساعات من الحادث، كافح للحفاظ على رباطة جأشه، بعدما بكى لنحو ساعة في موقف السيارات”. وقال: “لا أعرف كيف سأتغلب على هذا بنفسي”.

ولفت إلى أن “عائلة براينت تشعر بالفراغ الكبير الآن”. وأضاف: “هل يمكنك تخيل ثقب أسود.. إنه فارغ.. كيف تملأه؟ إنها عائلة متماسكة، ووفاته ترك هذا الثقب الأسود الكبير. كان (براينت) يبلغ من العمر 41 عاماً، ثم ماتت ابنته في حادث معه أيضاً. ستفتقده عائلته أكثر مما تتخيل”.

وتابع: “براينت نشأ مع عائلته المُحِبَّة لبعضها البعض. كان يفعل نفس الشيء الذي فعله والده من أجله، لبناته، بأفضل ما في وسعه. كان كوبي ذكياً جداً، ويمكنك التحدث معه حول أي موضوع”. 

وتحدث سلابي عن وجود براينت ضمن الفريق، وقال: “كان يتميز بأخلاقياته في الفريق. كان شديداً ولا شك في ذلك. تنافسي للغاية، إذ أنه كان يتنافس في أي شيء”.

وأضاف: “كان كوبي إنساناً لا يُنتسى. عندما رأيته يصاب بأذى، يلعب بيد سيئة، ويقول: سأطلق النار فقط مع يساري”. كم من الناس يمكن أن تفعل ذلك؟ هذا يتطلب ممارسة لا تصدق”. 

قبل مأساة كوبي براينت حوادث طيران أنهت حياة نجوم الرياضة

تلقت الرياضة العالمية صدمة جديدة، بعد وفاة كوبي براينت نجم لوس أنجلوس ليكرز السابق وأسطورة كرة السلة الأميركي، عن عمر41 عاما، إثر تحطم المروحية التي كانت تقله إلى جانب ابنته جيانا و7 آخرين.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قبل مأساة كوبي براينت.. حوادث طيران أنهت حياة نجوم الرياضة