أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية businessinsider

 

كانت آخر تغريدة لكوبي براينت قبل وفاته تكريما قويا للاعب آخر في الدوري الامريكي للمحترفين. في الليلة التي سبقت توفي براينت عن عمر يناهز 41 عامًا في حادث تحطم مروحية في كالاباساس بكاليفورنيا.

فقد نجح جيمس ليبرون في تحطيم رقم الأسطورة الراحل اليوم، ثالث أكثر لاعب في التاريخ تسجيلا للنقاط، وهي المناسبة التي لم يفوتها براينت فكتب تغريدة ونشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئته، وهي بالمناسبة التغريدة الأخيرة له قبل وفاته.

هنأ براينت جيمس ، قائلاً: “ما زلت تتقدم باللعبة (كرة السلة) الى الامام الملك جيمس. كل الاحترام لك صديقي”، مع وسم “33644” في اشارة الى النقاط التي باتت في رصيده.

وبراينت كان واحداً من تسعة أشخاص ماتوا فيما يعتقد أنه مروحية براينت الخاصة. أكدت إدارة إطفاء الحرائق في لوس أنجلوس أنه لم يكن هناك ناجون في الحادث ، مما أدى إلى نشوب حريق صغير في حوالي الساعة 10 صباحًا.

براينت هو لاعب كرة السلة الأسطوري الذي يعتبر واحدا من أعظم لاعبي كرة السلة في كل العصور، وقضى مجمل مسيرته التي استمرت 20 عامًا مع ليكرز وتقاعد في عام 2016.

 

آخر تغريدة لـ ”كوبي براينت“.. رسالة إلى ليبرون جيمس! (صورة)

(Photo by Vaughn Ridley/Getty Images)

 

سيدات الإمارات يتألقن في كرة السلة أمام مصر
حقق منتخب سيدات الإمارات لكرة السلة فوزاً مهماً على منتخب مصر بنتيجة 13 – 11 ضمن منافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية ” أبوظبي 2019″.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تحديد ضحية جديدة في حادثة تحطم طائرة ”كوبي براينت“

بهذه الكلمات ودّع ”شاكيل أونيل“ صديقه ”كوبي براينت“ (صور)