أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي لايبزيغ الألماني بشكل رسمي عن ضم المهاجم الإسباني الشاب داني أولمو، لاعب فريق دينامو زغرب الكرواتي، وذلك بعقد يمتد حتى صيف عام 2024.

ونشر النادي الألماني بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني أكد خلاله على الحصول على خدمات أولمو صاحب الـ21 عامًا، وأن اللاعب سوف يرتدي القميص رقم 25.

وكان أولمو من بين الأهداف الرئيسية التي يسعى نادي برشلونة الإسباني إلى ضمها خلال فترة الإنتقالات الجارية، من أجل تعويض النقص الواضح في خط هجومه، ولكن أفادت تقارير صحفية عديدة إلى تراجع النادي الكتالوني عن الصفقة بسبب اختلاف الخصائص بين أولمو والنجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي يسعى برشلونة لتعويض غيابه عن الملاعب.

كما بذل نادي ميلان الإيطالي محاولات مكثفة خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ولكنه فضل في النهاية الانتقال إلى لايبزيغ.

وقضى أولمو 7 مواسم في صفوف أكاديمية الناشئين في النادي الكتالوني، قبل أن ينضم إلى دينامو زغرب في عام 2014، وتم تصعيده للفريق الأول للنادي الكرواتي في عام 2015.

وشارك أولمو خلال 6 مباريات في دوري الأبطال هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا، كما أنه شارك في 10 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، وسجل خلالها هدفين وصنع مثلهما.

هذا ويحتل لايبزيغ صدارة الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 40 نقطة وبفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إيسكو يجبر ليفربول على دخول سباق ضم نجم نابولي

إعصار هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية في البوندسليغا