فضيحة تهزّ مباراة ريال مدريد وإشبيلية.. والمدير الفني لوبيتيغي ينفجر غضباً

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1

رياضة

(Photo by GABRIEL BOUYS / AFP)

أخبار الآن | إسبانيا – AS

رصدت عدسات الكاميرات فضيحة تحكيمية خلال مباراة ريال مدريد وإشبيلية، والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1، على أرض ملعب “سانتياعو بيرنابي” بإسبانيا.

وجاء هدفا ريال مدريد عبر لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، في حين سجل هدف إشبيلية المهاجم الهولندي لوك دي يونغ. إلا أنه بعد مرور نصف ساعة، ألغى حكم المباراة هدف إشبيلية بناء لمراجعة تقنية الفيديو “الفار”.

وفي الدقيقة 64 سجل دي يونغ هدف الفريق الضيف الوحيد بتسديدة يسارية رائعة بعد تمريرة من المغربي منير الحدادي. إلا أنّ صور المباراة أظهرت أن الأخير لمس الكرة بيده لتمريرها لزميله لوك دي يونغ، مما كانت تستوجب إلغاء هذا الهدف أيضاً، لكن ذلك لم يحصل.

وبعد إعلان حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول، التقطت عدسات الكاميرات المدير الفني لإشبيلية، غولين لوبيتيغي، متوجهاً إلى مونتشي، المدير العام للفريق، قائلاً: “يا له من عار، إنه لعار، هكذا هو الحال ونفس الشيء دائماً”، في إشارة إلى أن حكام مباريات ريال مدريد دائما ما يقفون بصفه ويحابونه على حساب بقية خصومه. ولم يكن لوبيتيغي وحده من احتج على قرار الحكم الأول بإلغاء هدف دي يونغ، وانضم له أيضاً المدير العام لنادي إشبيلية.

وبعد انتهاء المباراة، صرّح مونتشي باعثاً رسالة تهديد بـ”انسحاب الفريق من المباراة إذا كان قد ألغى حكم المباراة هدف إشبيلية الثاني”. وقال: “لقد شاهد العالم أجمع تلك الكرة، ليس هناك أي تحليل كروي أو فني أو تكتيكي بعد كرة مفتاحية كانت ستحسم المباراة، ليس هناك ما يمكن تحليله بعد هذه اللعبة، يا له من أمر سخيف”.

أما بالنسبة إلى هدف فريقه الوحيد الذي جاء بعد لمسة يد، فتابع: “إذا كان قد ألغى حكام المباراة الهدف الثاني كما حدث مع الهدف الأول كنت سأنزل إلى الملعب وسآمر الفريق بالانسحاب”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

كيكي سيتين مدربا لبرشلونة .. هل تعود متعة التيكي تاكا للفريق الكتالوني؟ – تيكي تاكا