أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد إيناكي إيبانيز، وكيل أعمال المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أنه ينتظر قرار فسخ عقد موكله مع النادي الكتالوني، وذلك عقب سلسلة من الاجتماعات الطارئة التي انعقدت داخل قلعة كامب نو.

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، قال إيبانيز في تصريحات عقب نهاية جلسته مع إدارة النادي الكتالوني: ”فالفيردي ينتظر قرار فسخ عقده، بالتأكيد أنها ليست اللحظة الأفضل بالنسبة لأي مدرب“.

وكان من المتوقع أن يعلن برشلونة مساء الإثنين عن إقالة فالفيردي من منصب المدير الفني للفريق، وتعيين كيكي سيتين المدير الفني السابق لريال بيتيس بدلًا منه، ولكن أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن الإعلان الرسمي قد تم تأجيله إلي صباح الثلاثاء.

وشهدت قلعة كامب نو يومًا عاصفًا، حيث عقد مجلس إدارة النادي الكتالوني إجتماعًا طارئًا لبحث المستقبل الفني للفريق، وهو ما أسفر عن الاتفاق على إقالة فالفيردي، في أعقاب الخروج المخيب من كأس السوبر الإسباني بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد مساء الخميس الماضي.

هذا وتم طرح عدة أسماء من أجل تولي المهمة الفنية للبلوغرانا خلال هذا الاجتماع الطارئ، يأتي على رأسها كيكي سيتين وهو الأقرب لتولي المهمة وفقًا لجميع المصادر المقربة من النادي الكتالوني، وماوريسيو بوتشيتينو المدرب السابق لتوتنهام، وغارسيا بيمنتا مدرب فريق الشباب في برشلونة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: كيكي سيتين يقترب من تدريب برشلونة خلفاً لفالفيردي

برشلونة يتلقى ضربة موجعة ويفقد خدمات سواريز حتى نهاية الموسم