أخبار الآن | السويد – thesun

تلقى المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 38 سنة، نبأ حزينًا قبل مباراته الأولى مع فريقه الجديد ميلانفي الدوري الإيطالي الدرجة الأولى ”الكالتشيو“، والمقررة أمام سامبدوريا.

فقد تعرض تمثال اللاعب المشيد في مدينة مالمو السويدية مسقط رأسه، للتحطيم بشكل كامل تقريبا، على يد عدد من الجماهير السويدية الغاضبة من تصرف قام به اللاعب في الفترة الماضية، وتم تخريب التمثال بالكامل وتكسير ذراعيه وأزيل بشكل كامل من قاعدته التي يقف عليها، وجاء هذا الفعل عن طريق بعض جماهير نادي مالمو السويدي الشهير، تعبيرا منهم عن غضبهم من قيام اللاعب مؤخراً بشراء حصة في نادي هامربي، الغريم التقليدي لنادي مالمو، في العاصمة استكهولم.

 

ودشن هذا التمثال لإبراهيموفيتش في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بعد إنجازاته الكبيرة مع الكرة السويدية، وحضر إبرا مراسم إزاحة الستار عن التمثال بحضور الكثير من وسائل الإعلام العالمية، ولكن التمثال كان عرضة لهجوم متكرر مؤخراً من جماهير نادي مالمو.

واشتعل غضب جماهير بالمو بعدما أعلن إبراهيموفيتش عقب شرائه لحصة في نادي هامربي، أنه سيحوله إلى أحد أكبر الأندية في السويد واسكندنافيا، ومعروف أن بين الناديين عداء قديم وتنافس وندية كبيرين.

وشهدت نهاية الشهر الماضي قيام بعض الجماهير الغاضبة بكسر أنف التمثال، ولكن بعد هجوم السبت لم يتبق من التمثال سوى جزء من القدمين فقط على القاعدة الأساسية، بينما سقط باقي الجسد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أرقام ريال مدريد تبشر جماهيره بإنهاء سيطرة برشلونة على عرش الليغا

تقارير: برشلونة رفض التعاقد مع هالاند من أجل ضم بواتينغ