انطلاق معرض الأنمي ضمن فعاليات موسم الرياض

انطلقت الخميس، فعاليات معرض الأنمي السعودي والتي تستمر من الخميس 17 نوفمبر / تشرين الثاني وحتى يوم السبت 16 نوفمبر / تشرين الثاني , وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

واستقطب معرض الأنمي السعودي أشهر شخصيات الأنمي المعروفة عالمياً ,والذي ضم أكثر من 70 شخصية من شخصيات الإنمي الكلاسيكية والحديثة .

وتفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الحدث حيث تصدر هاشتاج #معرض_الانمي_السعودي وهاشتاج #موسم_الرياض في تويتر لمنطقة السعودية.

من بين التغريدات المتحمسة للحدث نجد محمد اليحيى الذي قال:
الهايب مو طبيعي،المسرح الغنائي و أوفات لأبطال القصة والعروضات وكتٌاب الكوميكس والمؤلفين والرسامين ودور النشر و استوديوهات خورافية وشخصيات عالم مارفل وفيلم عن ستان لي،فيقرات وكتب ومجلات المانجا وملابس و كوسبلاي ، ياساتر على المعرض الكلام يضيع و أنت متحمس.

أما بندر عياد فقال:
عشت طول عمري عاشق للانمي، كنت اشاهده بشكل مخفي كي اتقي نظرات العالم على أساس شايب ويشوف افلام كرتون.
سبحان الله الان أصبح له معرض ومعجبين.
سبحان مغير الأحوال.

أما الصفحة الخاصة بالمعرض: معرض الأنمي السعودي نشرت كالآتي:
#معرض_الانمي_السعودي انجاز وتحقق أخيرررراً.. شكراً معالي المستشار @Turki_alalshikh سعادة الناس في المعرض لا توووووصف الصغير والكبير مبسوووط والأجواء نار.
#موسم_الرياض

محادثات للم شمل نجوم مسلسل «فرندز» بعد 25 عاماً

نجوم المسلسل التلفزيوني الشهير فرندز حاليا في مباحثات لإعادة جمع شمل الأصدقاء الستة، في عمل خاص، بعد 25 عاماً على أول ظهور للمسلسل على شبكة راديو وتلفزيون «إن بي سي».

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن موقع مجلة «هوليوود ريبورتر»، أن المباحثات الجارية من شأنها أن تجمع جميع الممثلين الستة البارزين مع كاتبي ومنتجي المسلسل.

المصادر تؤكد عدم وجود اتفاق في الوقت الحالي، لكن واقع أن كل أعضاء طاقم التمثيل ومبدعي المسلسل على استعداد للالتقاء مجدداً، هو خطوة كبيرة في التقدم بالمشروع إلى الأمام.

طبعا خبر مثل هذا لا يمكن أن يمر مرور الكرام على السوشيال ميديا ولكن لا يعني ذلك أن الكل سيفرح بالخبر.

الدليل في تغريدة أحد معجبات المسلسل التي قالت:
أنا أعشق فرندز بس خلاص عاد يكفي تعيشون في الماضي! تجارة نوستالجيا بحتة!

وتغريدة ترايفيس فيها وجهة نظر نتابع ما قاله:
بالنسبة للناس اللي بتشتم فريندز، فريندز فعلا مش احسن شو كوميدي خالص ومش اكتر حاجة ضحكتني خالص بس ارتباطي بال٦ شخصيات دول حاجة مشوفتهاش في شو تاني انت حرفيا عايش معاهم وكل اللي بيشتم او بينتقد فريندز بيشتم من الcomedy perspective بس ولكنه بيغفل تماما عن الجانب الاجتماعي للمسلسل

مارتن تغريدته لها صبغة فلسفية بعض الشيء وهذا رأيه:
إيش هي إحتماليِّة ومقداريِّة إلتباس الواقع-الحقيقة والتمثيل لـ ممثلين مسلسل فرندز، إذا كانوا يطلعون دايم مع بعضهم ويمارسون حياتهم كأصدقاء فهل هذا تكوَّن حقيقي من الأصل والفصل من بعد التمثيل أو إزدوجت عليهم الشخصية المزيفة والحقيقة فحسبوا إنهم أصدقاء واقعيًا؟ أو هم فعلًا أصدقاء

إبراهيموفيتش يودع لوس أنجلوس غلكسي بتصريح مثير

نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أعلن رحيله عن فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي، بعد أقل من عامين في صفوفه.

ونشر إبراهيموفيتش، رسالة ملفتة أثارت جدلا، عبر صفحته على تويتر، قال فيها: “حضرت، رأيت، ربحت وخسرت، شكرًا لوس أنجلوس غالاكسي، شعرت أنني على قيد الحياة مرة أخرى هنا”.

وتابع حديثه للجماهير قائلًا: “إلى جماهير غالاكسي، أردتم زلاتان، فأحضرت لكم زلاتان”.

واختتم تدوينته قائلًا: “القصة مستمرة، والآن عودوا لمشاهدة البيسبول”

التغريدة بغرابتها وطرافتها أثارت ردود أفعال كثيرة، إليكم بعض التغريدات:

محمد عواد قال:
كلمات زلاتان التي ودع فيها جماهير لوس أنجلوس غالاكسي..كلمات الغرور والكوميديا التي ميزت شخصية زلاتان عبر مسيرته وأكسبته شعبية جارفة، سوف نفتقده قريبًا مع بدء العد التنازلي الحقيقي لرحيله عن عالم كرة القدم.

حساب مصورة العالمي نشر كالآتي:
إبراهيموفيتش اكثر لاعب شايف نفسه شفته بحياتي وبنفس الوقت يضحكني مايجامل و ماعنده وقت

وعبدالله علق على نفس وتر التغريدات السابقة قال:
بغض النظر عن انه هداف عظيم فهو يملك كريزما وشخصية قيادية فكاهية قل مانجدها في نجم ..