أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

تتواصل حلقات مسلسل رحيل النجم الفرنسي بول بوغبا عن صفوف مانشستر يونايتد، بعد أن قرر اللاعب عدم الاستمرار في صفوف الفريق الإنكليزي، وفقًا لتقارير صحفية.

وكان بوغبا هدفًا أساسيًا لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن حالت مطالب مانشستر يونايتد المادية المرتفعة دون إتمام الصفقة، كما أن النادي الملكي يفكر جديًا في عدم الدخول في مفاوضات جديدة من أجل ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد تألق الأوروغوياني الشاب فيدي فالفيردي في تشكيلة الفريق هذا الموسم.

صحيفةتليغرافالبريطانية قالت في تقرير لها أن مفتاح خروج بوغبا من قلعة أولد ترافورد قد يكون في يد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الإنكليزي.

وقالت الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر دخلت في مفاوضات متقدمة مع إريكسن ووكيل أعماله من أجل انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق مجانًا خلال الصيف المقبل، إذ ينتهي عقده مع توتنهام بنهاية الموسم الجاري.

وأضافتتليغرافأن مانشستر يونايتد سوف يسمح لبوغبا بالرحيل بمجرد النجاح في ضم إريكسن، خاصة وأن إدارة الشياطين الحمر لا تنوي المجازفة باستمرار النجم الفرنسي في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، تجنبًا لإمكانية رحيله مجانًا، إذ ينتهي عقده مع النادي في صيف عام 2021.

وقالت الصحيفة البريطانية أن نادي يوفنتوس سيكون الوجهة المثالية لبوغبا، في ظل رغبة النادي الإيطالي في استعادة اللاعب من أجل تعزيز خط وسطه الذي يعاني بشدة خلال الفترة الماضية.

وكان بوغبا قد دافع عن ألوان البيانكونيري في الفترة ما بين عامي 2012 و2016، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية بلغت حوالي 105 مليون يورو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. بوروسيا دورتموند يفجر مفاجأة كبرى ويعلن عن ضم هالاند

إدارة ريال مدريد تبلغ زيدان بقرارها النهائي بشأن ضم بوغبا