أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمًا صعبًا بقميص فريقه يوفنتوس، بعد بداية غير مقنعة للبيانكونيري تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو ساري.

وكان يوفنتوس قد سقط أمام لاتسيو في بطولة السوبر الإيطالي يوم الأحد الماضي، حيث خسر الفريق بنتيجة 3-1 في العاصمة السعودية الرياض، ليتم تجريده من لقبه الذي حققه الموسم الماضي أمام ميلان، وكان أول ألقاب رونالدو بقميص الفريق منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من ريال مدريد.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى أن رونالدو يشعر بغضب شديد من الحالة الفنية التي يمر بها فريقه منذ بداية الموسم، وذلك على الرغم من تصدر البيانكونيري لجدول ترتيب الدوري الإيطالي بالتساوي مع منافسه إنتر، وتأهله للدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا متصدرًا لمجموعته على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

وفشل يوفنتوس في تقديم أداء مقنع منذ تولي ساري القيادة الفنية للفريق مطلع الموسم الجاري، وحقق إنتصاراته بأداء متواضع وبفضل بعض اللقطات الفردية من جانب لاعبيه، وهو ما وضع ساري تحت ضغط شديد.

وقالتتوتو سبورتأن رونالدو لم يعد يشعر بالراحة في ظل الظروف الحالية، ويأمل في تحسن الأداء تدريجيًا بعد نهاية العطلة الشتوية.

وألتقطت الكاميرات النجم البرتغالي وهو على وشك البكاء بعد خسارة مواجهة السوبر أمام لاتسيو، في تعبير عن شعوره بالإحباط من مردود الفريق، وتلقيه الخسارة الثانية على التوالي أمام نسور العاصمة بنفس النتيجة، وفي سيناريو شبه متطابق.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يجب عليه الإستفادة من حالة الغضب التي تنتاب رونالدو وتحويلها لأداء إيجابي على أرض الملعب، واستغلال قدرات اللاعب التهديفية الخارقة من أجل العودة إلى الطريق الصحيح والمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ونجح رونالدو خلال الموسم الحالي في تسجيل 10 أهداف خلال 14 مباراة شارك بها في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى تسجيله هدفين في 6 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

تقارير: مشادة عنيفة بين لاعبي يوفنتوس عقب خسارة السوبر الإيطالي أمام لاتسيو

لاتسيو يكرر تفوقه على يوفنتوس بثلاثية ويتوج بكأس السوبر الإيطالي