أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

وجهت مجموعةتسونامي الديمقراطيةالاحتجاجية رسالة جديدة قبل مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو.

ونشرت المجموعة الاحتجاجية سلسلة من الرسائل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضمنت تهديدات غامضة بأنها تخطط لإرسال بعض الرسائل للعالم أثناء المباراة.

وجاء من بين تغريدات المجموعة الاحتجاجية: ”مرحبًا بالعالم.. الليلة تسونامي لديها رسالة لكم“.

وأضافت: ”نراكم الليلة في كامب نو.. كونوا مستعدين“.

وتابعت: ”العالم بأسره سوف يشاهد المباراة الليلة.. وفي نفس الوقت ستصل رسالتنا إلى الجميع“.

هذا وكان من المفترض أن تقام المباراة في أواخر شهر أكتوبر الماضي ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني، لكن تم إرجاؤها بسبب أعمال العنف في إقليم كتالونيا احتجاجًا على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عامًا بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن مدريد عام 2017.

وأعلنت السلطات المحلية في إقليم كتالونيا يوم الجمعة أنه سيتم تخصيص حوالي ثلاثة آلاف من رجال الشرطة والأمن الخاص من أجل مباراة الكلاسيكو، وذلك تخوفًا من حدوث أي استهداف من الانفصاليين.

كما سيتم أيضًا تعزيز الرقابة والتفتيش على المشجعين، حيث سيوضع طوق لمنع المتظاهرين من الوصول إلى مداخل الملعب، وسيتأهب رجال الأمن في المدرجات أيضًا وفي محيط ميدان المباراة، حيث حذرت مجموعةتسونامي الديمقراطيةمن أنها ستنشر رسالتها في مدرجات ملعب كامب نو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بسبب تهديدات الانفصاليين.. مخاوف أمنية تسيطر على مواجهة الكلاسيكو

بمشاركة بيل وراكيتيتش.. التشكيلة المتوقعة لبرشلونة وريال مدريد في مباراة الكلاسيكو