أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بي بي سي)

تحدث جوناثان بارنيت، وكيل النجم الويلزي غاريث بيل، عن مستقبل اللاعب في صفوف نادي ريال مدريد، بعد الشائعات التي أشارت إلى إمكانية رحيله في شهر يناير المقبل.

وقال بارنيت في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”بيل ليس سعيدًا في ريال مدريد، ولكنه سيبذل قصارى جهده مع الفريق طالما لا يزال يدافع عن قميصه“.

وأضاف: ”بيل سيمنح الفريق كل ما لديه على أرض الملعب، إنه يريد التتويج بالدوري الإسباني ودوري الأبطال وكل شئ هذا الموسم، عندما يكون بيل على أرض الملعب فهو يمنح فريقه فرصة جديدة للفوز“.

وأردف: ”يجب أن يكون المدرب سعيدًا بتواجد بيل في تشكيلته، فهو من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا“.

وتابع: ”لا توجد أي ضمانات بشأن استمراره أو رحيله عن ريال مدريد، ولكنه يرغب في الرحيل، إذا ما أتيحت أمامه فرصة مناسبة سيتعين علينا حينها التحدث إلى رئيس النادي لحسم الأمر“.

وعن الجدل المثار حول اللاعب بشأن العلم الذي رفعه وكُتبت عليه عبارة تضع النادي الملكي في مؤخرة إهتماماته، قال بارنيت: ”لقد كانت اللافتة موجهة للصحافة، لأنها تكتب أشياء غريبة جدًا عن اللاعب في الفترة الأخيرة، يقولون مثلًا أنه سيصبح أفضل إذا كان يجيد اللغة الإسبانية، مع أن بيل يتحدث الإسبانية بطلاقة!“.

وأضاف: ”في العادة بيل لا يحب التحدث إلى الصحافة ووسائل الإعلام، فهو يفضل أن يرد على مثل هذه الأمور في الملعب“.

ويعيش غاريث بيل فترة عصيبة في صفوف الميرنغي وسط أنباء عن تردي العلاقة بينه وبين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما يدفعه للتفكير في الرحيل عن النادي الملكي في أقرب فرصة ممكنة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق ضم نجم نابولي

3 إصابات جديدة تعصف بتشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو