أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

احتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، بمباراته الرسمية رقم 700 بقميص البلوغرانا في جميع المسابقات، عندما استضاف النادي الكتالوني فريق بوروسيا دورتموند الألماني مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح ميسي في تسجيل هدفًا وصناعة هدفين لزميليه لويس سواريز وأنطوان غريزمان، ليقود البلوغرانا للفوز بنتيجة 3-1، ويضمن لفريقه مقعدًا في الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية.

صحيفةسبورتالإسبانية احتفت بالإنجاز الكبير للنجم الأرجنتيني، وسلطت الضوء على أرقامه الاستثنائية بقميص البلوغرانا، والتي سجلها على مدار 700 مباراة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن ميسي أراد أن يحتفل بمباراته رقم 700 بقميص برشلونة بأفضل طريقة ممكنة، ليضيف بوروسيا دورتموند إلى قائمة ضحاياه في دوري أبطال أوروبا، إذ أصبح الفريق الألماني هو الفريق رقم 34 الذي يستقبل أهدافًا من البرغوث الأرجنتيني في المسابقة القارية.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في دوري أبطال أوروبا إلى 114 هدفًا، سجلها جميعًا بقميص البلوغرانا، ليقلص الفارق بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة، إلى 13 هدفًا فقط.

وطوال مسيرته بقميص البلوغرانا، سجل ميسي 613 هدفًا، من بينها 40 ثلاثيةهاتريك، وصنع لزملائه 240 هدفًا في جميع المسابقات التي شارك بها مع النادي الكتالوني.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

”الإصابة التاسعة“ تهدد ديمبيلي بالغياب عن مواجهة الكلاسيكو

ميسي يتجاوز رونالدو ويحطم رقماً قياسياً في دوري الأبطال