أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من التسجيل في شباك بوروسيا دورتموند الألماني، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وتمكن البلوغرانا من تحقيق فوزًا عريضًا على ملعب كامب نو بنتيجة 3-1، وكان البرغوث الأرجنتيني هو بطل المباراة الأول، إذ صنع الهدفين الأول والثالث لفريقه، سجلهما لويس سواريز وأنطوان غريزمان، بينما تكفل بتسجيل الهدف الثاني، في حين سجل النجم الإنكليزي جادون سانشو هدف دورتموند الوحيد.

شبكةأوبتاللإحصائيات أشارت إلى الرقم القياسي الجديد الذي حطمه ميسي بهدفه في مباراة الليلة، إذ أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يسجل في شباك 34 فريقًا مختلفًا في البطولة.

وفض ميسي شراكته مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الأيطالي، وراؤول غونزاليس، لاعب ريال مدريد السابق، اللذين سجلا في شباك 33 فريقًا مختلفًا بالمسابقة القارية.

وكان البرغوث الأرجنتيني قد عادل رقم رونالدو وراؤول بعدما هز شباك سلافيا براغ التشيكي بالجولة الثالثة، قبل أن يتقدم عليهما ويحطم الرقم القياسي بهدفه في شباك بوروسيا دورتموند.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ليفاندوفسكي يعادل إنجاز ميسي وينضم لقائمة تاريخية في دوري الأبطال

بنزيمة يحطم حلم نافاس ويحبط عودته إلي ملعب سانتياغو برنابيو