أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

عاد مانشستر يونايتد من بعيد وحول تخلفه بهدفين إلى تعادل مثير بنتيجة 3-3، أمام مضيفه شيفيلد يونايتد في مباراة الفريقين ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقًا لوكالة “فرانس برس” الفرنسية، فقد بدا شيفيلد يونايتد في طريقه لتحقيق فوزه الأول على الشياطين الحمر منذ الموسم الأول للبريميرليغ حين تغلب عليهم 2-1 في 15 أغسطس من عام 1992، وذلك بعد تقدمه بهدفين نظيفين، إلا أن رجال المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير قلبوا الطاولة وعادوا من بعيد بتسجيلهم 3 أهداف في غضون 7 دقائق قبل قرابة ربع ساعة على النهاية.

لكن شيفيلد رفض أن تتوقف سلسلة مبارياته المتتالية دون هزيمة عند 5 مراحل، وأنقذ نقطة في الوقت القاتل، رفع بها رصيده إلى 18 في المركز السادس، فيما أصبح رصيد يونايتد 17 في المركز التاسع.

وتقدم شيفيلد بهدفين عن طريق جون فليك 19 وليس موسيت 52، قبل أن يتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل 3 أهداف في غضون 7 دقائق عن طريق براندون ويليامز وماسون غرينوود وماركوس راشفورد، ثم أحرز أولي ماكبورني هدف التعادل الثمين  لشيفيلد في الدقيقة 90.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، تعد هذه هي المرة الأولى التي يسجل خلالها 3 لاعبين تحت 22 عامًا لمانشستر يونايتد في مباراة واحدة بالدوري الإنكليزي منذ شهر أبريل من عام 1996، حينما سجل الثلاثي التاريخي ديفيد بيكهام ورايان غيغز وبول سكولز للشياطين الحمر في شباك نوتنغهام فورست.

كما أضافتأوبتاأن ماسون غرينوود البالغ من العمر 18 عامًا و54 يومًا، هو ثالث أصغر لاعب يسجل لمانشستر يونايتد في البريميرليغ، بعد داني ويلبيك الذي سجل وهو يبلغ من العمر 17 عامًا و355 يومًا، وفيدريكو ماكيدا الذي سجل وهو يبلغ من العمر 17 عامًا و226 يومًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحصد ثمار رهانات زيدان الناجحة

ساري يلجأ إلى سياسة زيدان من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من رونالدو