أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

يسعى المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، إلى تحقيق الاستفادة القصوى من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة القادمة من الموسم، من أجل تحقيق أهداف البيانكونيري والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى رغبة ساري في محاكاة ما كان يفعله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، حيث كان يفضل منح رونالدو فترات للراحة خلال الموسم من أجل استرداد لياقته واستغلاله بالشكل الأمثل في المباريات الهامة والحاسمة.

وقالت الصحيفة أن ساري سيحاول إقناع رونالدو بالمشاركة في المباريات الهامة فقط خلال الفترة المقبلة، مع منحه بعض الراحة خلال المباريات التي تبدو سهلة على الفريق، وهو ما سيساهم في تعافي اللاعب من آلام الركبة التي عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

وكان ساري قد استبعد رونالدو من تشكيلة الفريق التي واجهت أتالانتا مساء أمس السبت، في المباراة التي حسمها البيانكونيري بنتيجة 3-1، وذلك من أجل أن يكون في كامل لياقته لمواجهة أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء الثلاثاء القادم.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن هذه السياسة التي انتهجها زيدان ساهمت بشكل كبير في تألق رونالدو ومساعدته للميرنغي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال 3 مواسم متتالية، وهو ما يسعى ساري لتكراره في يوفنتوس.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحصد ثمار رهانات زيدان الناجحة

محرز وصلاح وماني على رأس قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب أفريقي