ساديو ماني يتحدّث عن علاقته بمحمد صلاح: أنا محظوظ جداً للعب بجانبه

يبدو أنّ الأمور عادت إلى نصابها بين الطرفين

رياضة

(Photo by Giuseppe Maffia/NurPhoto via Getty Images)

أخبار الآن | المملكة المتحدة – Daily MailKingFut

خلال الأسابيع الماضية، كشفت مشاهد مثيرة للجدل عن خلافات كبيرة بين النجم محمد صلاح وزميله ساديو ماني في نادي “ليفربول”. وشغلت المشاهد عشاق كرة القدم، بسبب ما اعتبره البعض أنانية محمد صلاح، وعدم تمريره الكرة لزميله ماني في مواقف عديدة. ومؤخراً، فإنّه يبدو أنّ الأمور عادت إلى نصابها بين الطرفين، وذلك من خلال تصريحات عديدة وفيديو كوميدي يظهر عناق اللاعبين.

ففي تصريحات له، أكد ماني “أنه يعتبر نفسه محظوظاً لأنه يلعب في فريق يضمّ صلاح ومعهما البرازيلي فيرمينو”، وهم الثلاثي الذي يعتبر أساس تألق ليفربول”. وقال: “أنا شخصياً أعتقد أنني محظوظ جداً للعب بجانب هؤلاء اللاعبين الكبار. كل لاعب يلعب بجانبهما سيستمتع بهما لأنهما لاعبان جيدان للغاية ويجعلان كل شيء سهلاً.. لذلك أنا أستمتع باللعب معهما”.

وأضاف: “نحن جميعاً من بلدان مختلفة ونتحدث بلغات مختلفة، ولكنني أعتقد أن كرة القدم لغة واحدة، وهي عالمية، بحيث يمكن للجميع التحدث بها. إنه نفس الشيء مع مو (صلاح) وبوبي (فيرمينو) وأنا نفسي”.

واعتبر ماني أنه من “الصعب وصف مدى نجاحه المدرب يورغن كلوب مع ليفربول”، وقال: “يمكن للجميع رؤية ما قدمه لهذا النادي ولهذه المدينة والكفاءة التي يتمتع بها كمدير فني”. وتابع: “يقول دائماً الكلمات الصحيحة والأشياء الصحيحة لإدارة فريقه، وخاصة معرفة كيفية التعامل مع فريقه. كنت دائماً أثق في تأثيره على الفريق”.

https://twitter.com/EnglishPre_Plow/status/1195755329000103938

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

وكيل غوارديولا يوضح حقيقة اقترابه من الرحيل عن مانشستر سيتي