أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (مانشستر إيفننج نيوز)

تحدث جوسيب ماريا أوروبتيج، وكيل أعمال المدرب الإسباني بيب غوارديولا، عن إمكانية رحيله عن مانشستر سيتي الإنكليزي بنهاية الموسم الحالي، ردًا على الشائعات التي أثيرت حول مستقبله في الفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير صحفية عديدة إلى أن غوارديولا يدرس بشكل جدي إنهاء رحلته مع النادي الإنكليزي بنهاية الموسم الجاري، من أجل البحث عن تحديات جديدة في دوري آخر.

وقال أوروبتيج في تصريحات نقلتها صحيفةمانشستر إيفننج نيوز“: ”لا يوجد شئ أكيد في كرة القدم، لقد تحدثت مع بيب الأسبوع الماضي ولا يوجد أي شئ جديد، لقد أكد لي على سعادته مع النادي“.

وأضاف: ”هو يشعر بسعادة كبيرة مع مانشستر سيتي، كما أنه يحب المدينة ويستمتع بها، وعقده يمتد حتى عام 2021“.

وعن وجود أية عروض مقدمة لغوارديولا من أندية أخرى، قال أوروبتيج: ”لم يتصل بي أي أحد من أي جهة بشأن غوارديولا خلال الفترة الماضية، لم يتحدث معي عن هذه المسألة سوى الصحافة فقط“.

وارتبط إسم غوارديولا بالعودة إلى بايرن ميونخ الألماني عقب الإطاحة بالمدرب الكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه، كما ترددت أنباء عديدة حول إمكانية خوضه لتجربة جديدة في الدوري الإيطالي رفقة نادي يوفنتوس.

وساهمت النتائج الأخيرة لمانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي في طرح قضية رحيل غوارديولا عن تدريب الفريق، إذ اتسع الفارق بينه وبين المتصدر ليفربول إلى 9 نقاط بعد مرور 12 جولة من موسم البريميرليغ، وهو ما يصعب مهمة السيتيزنز في الحفاظ على لقب البطولة للموسم الثالث على التوالي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرصد 100 مليون إسترليني من أجل إنقاذ غوارديولا

جمال بلماضي يهاجم غوارديولا بسبب رياض محرز