أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

تحدث النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، عن إمكانية تتويج الريدز بلقب البريميرليغ هذا الموسم، بعد انطلاقته الرائعة وتربعه على صدارة ترتيب المسابقة بفارق 6 نقاط عن منافسه المباشر مانشستر سيتي.

وقال صلاح في تصريحات لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”كانوا يتحدثون عن تتويجنا باللقب خلال شهر ديسمبر الماضي أيضًا، عندما تفوقنا على مانشستر سيتي بفارق 6 أو 7 نقاط“.

وأضاف: ”المشوار لا زال طويلًا، والأمر لم ينته بعد، قد تتغير الأمور خلال 3 مباريات فقط وينقلت ترتيب الجدول تمامًا“.

وأردف: ”حتى إذا حققنا الفوز على مانشستر سيتي مساء الأحد، نحن الآن في شهر نوفمبر، الموسم طويل وشاق جدًا، ويصعب التكهن من الآن بإسم الفريق البطل“.

كما تحدث صلاح عن توقعات الجماهير وآرائهم في مستواه الحالي، قائلًا: ”كي أكون صادقًا، أنا لا أهتم بما يتوقعه الجمهور مني، طالما أساعد فريقي على الفوز وأنجح في تسجيل الأهداف فالأمور بالنسبة لي على ما يرام، لا يمكن لي التركيز في آراء الأفراد لأن هذا يخلق ضغطًا كبيرًا ويؤثر على تركيزي في الملعب“.

هذا ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب البريميرليغ برصيد 31 نقطة بعد مرور 11 جولة، وبفارق 6 نقاط عن ملاحقه مانشستر سيتي، ويستعد الفريقان لمواجهة نارية ستجمعهما على ملعب آنفيلد مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنكليزي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

إصابة رونالدو الغامضة تثير الشكوك حول خلافه مع ساري

ساديو ماني يشعل الحرب الكلامية بين كلوب وغوارديولا