أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في استعادة خدمات النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

صحيفةذا صنالبريطانية أكدت في تقرير لها، نقلًا عن مصادر إيطالية، أن إدارة الشياطين الحمر قد تواصلت بالفعل مع النجم السويدي، من أجل إقناعه بالعودة إلى قلعة أولد ترافورد في شهر يناير القادم، وذلك لتعويض رحيل الثنائي الهجومي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز.

وأضافت أن مانشستر يونايتد سيخوض منافسة شرسة مع الثنائي الإيطالي، إنتر ميلان ونابولي، من أجل الفوز بخدمات اللاعب صاحب الـ38 عاما.

وينتهي عقد إبراهيموفيتش مع فريقه الحالي لوس أنجلوس غلاكسي في شهر ديسمبر المقبل، وهو ما يتيح له الإنتقال مجانًا إلى أي وجهة يريدها.

وخاض النجم السويدي 31 مباراة بقميص الفريق الأمريكي في عام 2019، تمكن خلالها من تسجيل 31 هدفًا وصناعة 8 آخرين. أما في عام 2018، فقد خاض زلاتان 27 مباراة مع الفريق، وسجل 22 هدفًا وصنع 6 أهداف.

وكان إبراهيموفيتش قد خاض تجربة سابقة بقميص مانشستر يونايتد في الفترة من عام 2016 وحتى 2018، وسجل بقميصه 17 هدفًا في الدوري الإنكليزي، بالإضافة إلى 5 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي، وتوج رفقة الشياطين الحمر بـ3 ألقاب هي كأس رابطة الأندية الإنكليزية، ودرع الاتحاد الإنكليزي، والدوري الأوروبي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

والدة رونالدو: المافيا تسببت في حرمان نجلي من التتويج بالكرة الذهبية

فالفيردي يؤكد عدم علمه بعرض لاعبي برشلونة تخفيض رواتبهم من أجل نيمار