أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش قد اقترب بشدة من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة، بعد أن تقلص دوره في الفريق منذ بداية الموسم.

صحيفةآسالإسبانية أكدت أن اللاعب لم يعد يشعر بالإرتياح في صفوف البلوغرانا، منذ أن لازم دكة البدلاء مع بداية الموسم الحالي، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل في أقرب وقت ممكن.

وقالت الصحيفة أن إدارة البلوغرانا لا تمانع في رحيل اللاعب إذا ما وصله العرض المناسب خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من تمسكها به ورفضها لعدة عروض خلال الميركاتو الماضي، كان أبرزها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ومن جانبها قالت صحيفةدايلي ميلالبريطانية أن راكيتيتش يعد من الأهداف الرئيسية لفريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث يحظى اللاعب بإعجاب المدرب أنطونيو كونتي، المدير الفني للنيراتزوري.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن النادي الإيطالي يجهز عرضًا مناسبًا للحصول على خدمات اللاعب خلال شهر يناير المقبل من أجل تعزيز صفوفه لمواصلة السباق المحتدم بينه وبين يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وكان راكيتيتش قد صرح في وقت سابق أنه يشعر بحزن كبير من وضعه الحالي في صفوف البلوغرانا، مؤكدًا أنه تلقى عددًا من العروض خلال الصيف الماضي، كما أكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تواصل معه بشكل شخصي من أجل إقناعه بالإنضمام إلى يوفنتوس، وهو العرض الذي رفضته إدارة برشلونة.

وأضاف النجم الكرواتي أنه سينتظر معرفة إمكانية مشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة، ليحسم قراره بالإنتظار أو الرحيل في ضوء ما سوف يحدث بعد فترة التوقف الدولي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

راكيتيتش: كريستيانو رونالدو حاول إقناعي بالانضمام إلى يوفنتوس

بسبب دكة البدلاء.. زوجة راكيتيتش تسانده وتنتقد فالفيردي