أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

انتقدت راكيل ماوري، زوجة النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق برشلونة، قرار المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، بعدم الإعتماد على زوجها خلال مواجهة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وكان راكيتيش قد لازم دكة البدلاء خلال مواجهة برشلونة أمام ضيفه إنتر ميلان، والتي أقيمت علي ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال، وانتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 2-1.

وأشارت صحيفةسبورتالإسبانية إلي أن راكيل ماوري قد نشرت عبر حسابها على موقع إنستغرام مقالًا من صحيفةكادينا سير يتحدث عن موقف راكيتيتش المعقد في النادي الكتالوني، بعنوانلا يمكنك معاملة لاعب بشكل أسوأ من هذا“.

وعلّقت راكيل على المقال قائلة: ”وحتى هذه اللحظة لم يستسلم، لأنه مثال على الإلتزام والعمل الجاد والإخلاص والإحترافية، ولذلك أنا أحبك، ولن يستطيع أحد أن يغيرك“.

ويعاني راكيتيش من الجلوس على دكة البدلاء هذا الموسم، إذ يعتمد فالفيردي على النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ، المنضم حديثًا إلى صفوف برشلونة قادمًا من أياكس أمستردام.

وشارك راكيتيتش خلال 137 دقيقة فقط في موسم الليغا الحالي. حيث بدأ مباراة واحدة في التشكيلة الأساسية ودخل بديلًا في 3 مباريات، كما أنه لعب لمدة نصف ساعة أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع نجم إنتر

الاتحاد الأوروبي يدرس فرض عقوبات على ريال مدريد