أخبار الآن | ميلانو – إيطاليا (وكالات)

رفض البرتغالي رافائيل لياو مهاجم ميلان الإيطالي المنضم هذا الموسم من ليل الفرنسي مقارنة مستواه بمواطنه كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وسجل لياو (20 عاماً) أولى أهدافه مع ميلان خلال الخسارة من فيورنتينا 1-3 بالجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وقال لياو في تصريحات لإذاعة “دازن” الإيطالية: “اللاعب المفضل لي هو كريستيانو رونالدو.. وهو برتغالي ويلهمني كثيراً فلقد عمل بقوة لتحقيق أهدافه”.

وأضاف: “هو قدوة لي ولكل برتغالي وسيكون من الغريب مقابلته على الحقيقة، فلقد رأيته فقط في شاشات التلفاز أو عبر لعب البلايستيشن، فستكون هذه اللحظة فخراً لي”.

وتابع: “لقد قارنني أول مدرب عملت معه في مسيرتي برونالدو ولقد عملنا جيداً معاً، وتوقع الكثير لي في المستقبل، لكن مقارنتي برونالدو أمر صعب للغاية”.

وواصل: “من اللاعبين المفضلين لي أيضا روي كوستا فلقد كان لاعباً رائعاً، وهو برتغالي مثلي وآمل أن أصبح لاعباً رائعاً وأحدث الفارق كما فعل”.

ولعب روي كوستا نجم منتخب البرتغال الأسبق لميلان في الفترة من عام 2001 وحتى عام 2006، وقد حقق مع الروسينيري ألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي والدوري الإيطالي وكأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا.

وانضم لياو لميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ليل لمدة 5 مواسم، وأشارت التقارير الإيطالية إلى أن الصفقة تمت مقابل دفع ميلان 35 مليون يورو.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ المزيد:

رياض محرز على رأس قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر في البريميرليغ