أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلن الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنكليزي الممتاز عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل في البطولة، وذلك عن شهر سبتمبر الماضي.

وبرز إسم النجم الجزائري رياض محرز على رأس القائمة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه اللاعب خلال الشهر الماضي بقميص السيتيزنز.

وخلال شهر سبتمبر في منافسات البريميرليغ، سجل محرز هدفين في شباك واتفورد وإيفرتون، وصنع هدفًا آخر أمام واتفورد، ليستحق الترشح لجائزة لاعب الشهر.

وجاء إلى جانب محرز كل من ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول، وبيير إيميريك أوباميانغ نجم آرسنال، والبلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وكالوم ويلسون لاعب بورنموث، وسون هيونغ مين لاعب فريق توتنهام، وريكاردو بيريرا لاعب ليستر سيتي، وجون ماكجين لاعب فريق أستون فيلا.

وكذلك أعلن الموقع الرسمي للبريميرليغ عن قائمة المدربين المرشحين لجائزة الأفضل عن شهر سبتمبر، وتقدمهم الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، والذي نجح في تحقيق الفوز خلال جميع الجولات المنقضية من عمر المسابقة حتى الآن.

وجاء إلى جانب كلوب 3 مدربين آخرين، هم الإنكليزي فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، وبريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، وإيدي هويي مدرب بورنموث.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رغم لعنة الإصابات.. ميسي يتربع على عرش المراوغات في دوري الأبطال

رياض محرز يواصل انطلاقته المذهلة في موسم البريميرليغ