أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تلقى نادي برشلونة الإسباني، نبأ سارًا قبل المواجهة المرتقبة أمام إنتر الإيطالي، والمقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي الكتالوني أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي قد شارك في جزء التدريبات الجماعية للفريق، وهو ما فتح باب التكهنات حول إمكانية عودته السريعة للمشاركة في تشكيلة البلوغرانا، بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في مواجهة فياريال بالليغا.

ونشر برشلونة صورة للنجم الأرجنتيني عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مؤكدًا أنه قد شارك في جزء من تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الإثنين، هو والفرنسي عثمان ديمبيلي.

وكان ميسي قد تعرض لإنتكاسة مساء الثلاثاء الماضي، عندما شارك أساسيًا للمرة الأولى هذا الموسم في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي أمام فياريال، ليخرج اللاعب بين شوطي المباراة.

هذا ويستضيف برشلونة فريق إنتر متصدر الدوري الإيطالي، مساء الأربعاء على ملعب كامب نو، ويمتلك كل منهما نقطة واحدة في رصيده، حيث تعادل البلوغرانا سلبيًا في الجولة الأولى أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في حين انتهت مواجهة إنتر أمام سلافيا براغ التشيكي بالتعادل 1-1.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تير شتيغن يرد على تصريحات رئيس بايرن ميونخ بإنجاز فريد في الليغا

منزل نجم ريال مدريد يتعرض للسرقة أثناء مشاركته في الديربي