أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني أن نادي برشلونة مهدد بخسارة خدمات النجم الشاب أنسو فاتي، لحوالي 7 مباريات خلال الفترة المقبلة.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها أن فاتي بات قريبًا للغاية من الحصول على الجنسية الإسبانية وتمثيل منتخبلاروخاخلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من الفائدة الكبرى التي سيحصل عليها منتخب إسبانيا بإنضمام النجم الشاب إلى صفوفه، فإن نادي برشلونة سيخسر جهود اللاعب خلال 7 مباريات في شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

وقالت الصحيفة أن إنضمام فاتي للمنتخب الإسباني سيضعه في قائمة منتخب الناشئين الذي سيشارك في بطولة كأس العالم تحت 17 سنة، والتي ستقام في البرازيل في الفترة من 26 أكتوبر إلى 17 نوفمبر.

وبذلك سيغيب فاتي عن 7 مباريات لفريق برشلونة خلال فترة إقامة كأس العالم للناشئين، من بينها مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر.

وبذلك من المرجح أن يخسر برشلونة جهود نجمه الشاب في مواجهات (إيبار، ريال مدريد، بلد الوليد، ليفانتي، سيلتا فيغو) في منافسات الليغا، بالإضافة لمواجهتي الذهاب والإياب أمام سلافيا براغ التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

وتألق أنسو فاتي بشكل لافت خلال الفترة الماضية في تشكيلة المدرب إرنسو فالفيردي، وتمكن من تسجيل هدفين خلال 3 مباريات خاضها في الدوري الإسباني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يستعد لمعركته الأوروبية بسلاح هجومي فتاك

نجم برشلونة آخر ضحايا ظاهرة سرقة منازل اللاعبين