أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني لبداية مشواره الأوروبي عندما يحل ضيفًا على باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى مخططات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، من أجل تكرار إنجازاته الأوروبية الفريدة، بعد أن نجح في قيادة النادي للملكي للتتويج بلقب دوري الأبطال في 3 نسخ متتالية في إنجاز تاريخي.

وقالت الصحيفة أن زيدان يجهز سلاحًا هجوميًا شديد الفاعلية، إذ يفكر في الإعتماد على الثلاثي كريم بنزيمة وغاريث بيل وإيدين هازارد في خط المقدمة، فيما أطلقت عليه الصحيفة “ثلاثي BBH”.

وأضافت الصحيفة أن الإصابات المتلاحقة في صفوف الميرنغي حالت بين زيدان وإستخدام هذا الثلاثي معًا منذ بداية الموسم، ولكن يأمل المدرب الفرنسي في الإعتماد عليهم لأول مرة في مواجهة باريس المقبلة.

وشارك النجم البلجيكي إيدين هازارد لأول مرة بقميص ريال مدريد هذا الموسم في مواجهة ليفانتي في الليغا، والتي شهدت غياب غاريث بيل بسبب إيقافه لمباراة واحدة.

وقالت الصحيفة أن الخيار الآخر أمام زيدان هو الإعتماد على الثنائي فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز بجوار بنزيمة، ولكن يميل المدرب الفرنسي إلى البدء بقوته الضاربة المتمثلة في ثلاثي BBH لإختبار مدى تجانسهم سويًا.

هذا وتشير التوقعات إلى منافسة شرسة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على صدارة المجموعة، التي تضم أيضًا غلطة سراي التركي وكلوب بروج البلجيكي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كريم بنزيمة يواصل كتابة التاريخ وتحطيم الأرقام القياسية في الليغا

مستشفى النادي الملكي.. 10 إصابات تضرب ريال مدريد مع بداية الموسم