أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في طريقه لخسارة حارس مرماه الإسباني ديفيد دي خيا، بعد أن رفض اللاعب تمديد عقده مع الفريق، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

صحيفةميرورالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى تعثر المفاوضات بين دي خيا وإدارة مانشستر يونايتد، وعدم توصلهما إلى إتفاق حتى الآن بشأن تمديد عقد اللاعب.

وقالت الصحيفة أن دي خيا بات قريبًا للغاية من الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، مشيرة إلى إهتمام كبير من جانب نادي يوفنتوس الإيطالي بضم الحارس العملاق خلال الصيف المقبل.

ويحق للحارس الإسباني التفاوض مع أي نادٍ خلال شهر يناير المقبل، كما يمكنه الرحيل مجانًا بمجرد نهاية الموسم الجاري، وهو ما يعد خسارة فادحة لمانشستر يونايتد.

وبذلت إدارة الشياطين الحمر جهودًا كبيرة من أجل إقناع دي خيا بتمديد عقده، ولكن يصر اللاعب على رفض جميع العروض المقدمة له من أجل التجديد، وأفادت تقارير أنه يرفض التمديد بسبب سياسة تقليص الأجور التي تتبعها إدارة النادي الإنكليزي في الوقت الحالي.

وأضافتميرورأن نادي يوفتوس الإيطالي هو الفريق الأقرب للظفر بخدمات الحارس الإسباني البالغ من العمر 28 عاما، مع وجود منافسة من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانضم دي خيا إلى صفوف مانشستر يونايتد في عام 2011، ودافع عن عرين الفريق خلال أكثر من 275 مباراة، قدم خلالها مستويات متميزة للغاية وضعته على قائمة أفضل الحراس في العالم خلال السنوات الأخيرة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم توتنهام يغلق أبواب ريال مدريد في وجه بوغبا

كيف تأثر يوفنتوس إقتصاديا بصفقة ضم رونالدو؟