أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد بدأ التفكير في خططه المستقبلية بشأن تعزيز صفوفه خلال موسم الإنتقالات المقبل، لا سيما على صعيد خط الوسط.

صحيفةآسالإسبانية أشارت إلى تغير موقف إدارة النادي الملكي من ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أن كان اللاعب هو المطلب الأول للميرنغي طوال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة أن تعنت إدارة الشياطين الحمر ومغالاتها في طلباتها المادية، دفعت النادي الملكي إلى التفكير في خيار بديل، يسهل ضمه بتكلفة مادية أقل.

ويبرز إسم النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام الإنكليزي كبديل لصفقة بوغبا، خاصة بعد أن رفض اللاعب جميع محاولات ناديه لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويحق لإريكسن التفاوض مع أي فريق يريده خلال شهر يناير المقبل، كما يمكنه الإنتقال مجانًا إلى أي وجهة يريدها بداية من الموسم القادم.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بدأت في التخطيط لحسم صفقة ضم إريكسن مبكرًا، خاصة وأن اللاعب يعد مطلبًا أساسيًا من جانب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها يوفنتوس الإيطالي.

ويتقاضى إريكسن راتبًا سنويًا يبلغ 4 ملايين يورو، ولكن عرضت عليه إدارة توتنهام زيادة راتبه إلى 6 ملايين يورو سنويًا من أجل إقناعه بتجديد عقده، وهو ما يصر اللاعب على رفضه.

يذكر أن إريكسن كان بالفعل هو الخطة البديلة لريال مدريد بعد إنهيار مفاوضات ضم بوغبا، ولكن رجحت تقارير صحفية أن النادي الملكي قرر الإنتظار حتى يناير المقبل من أجل ضم اللاعب مجانًا.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

لعنة الإصابات تتواصل في ريال مدريد وتطال لوكا يوفيتش

عرش ميسي ورونالدو يدفع مبابي صوب ريال مدريد