أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد ما زال يخطط لمزيد من التدعيمات من أجل تعزيز صفوفه وبناء تشكيلة قوية تنافس على جميع البطولات في المستقبل القريب.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت إلى أن النادي الملكي قد وضع خطة محكمة للحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إذ تطمح إدارة الميرنغي إلى ضم اللاعب صاحب الـ20 عاما خلال الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، لن يتنازل عن ضم مبابي من أجل استكمال تشكيلته النارية، بل أنه قد وضعه على رأس قائمة أولوياته ليأتي قبل الفرنسي الآخر بول بوغبا.

وزعمت تقارير إسبانية عديدة أن زيدان قد نجح بالفعل في إقناع مبابي بالإنضمام إلى ريال مدريد، ولكن تبقى عملية ضمه صعبة للغاية وقد تستغرق أشهر طويلة من المفاوضات من أجل إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدماته.

وتحلم جماهير النادي الملكي بقدوم النجم الشاب إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو، لدرجة أنها هتفت بإسمه خلال إحتفالية تقديم النجم البلجيكي إيدين هازارد، مطالبة رئيس النادي فلورنتينيو بيريز بالتحرك من أجل ضمه إلى صفوف الفريق.

ومن جانبها أشارت صحيفةميرورالبريطانية إلى تطلعات مبابي المستقبلية التي ستساهم بشكل كبير في حسم وجهته المقبلة، وأضافت أن النجم الشاب يضع نصب عينيه التتويج بالكرة الذهبية والتربع على عرش أفضل لاعبي العالم بعد انتهاء حقبة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وهو الحلم الذي يصعب تحقيقه من بوابة باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن حلم الكرة الذهبية، ورغبة اللاعب في التتويج بدوري الأبطال، بالإضافة إلى إحترامه الكبير لمواطنه زين الدين زيدان، قد تكون جميعها عوامل حسم إنتقال اللاعب إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو في المستقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بسبب تألقه مع برشلونة.. أنسو فاتي يشعل الصراع بين 3 منتخبات

بعد نهاية الميركاتو.. هل اكتملت ثورة التغيير التي وعد بها زيدان في ريال مدريد؟