أخبار الآن | إيطاليا – kooora

عاد الأرجنتيني باولو ديبالا، اليوم الإثنين، إلى تدريبات ناديه يوفنتوس بعد انتهاء فترة إجازته. وخضع ديبالا للفحوصات الطبية مع “السيدة العجوز” تمهيداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

وحسم ديبالا بعد الخضوع للكشف الطبي في يوفنتوس كل الجدل المثار حول احتمالية رحيله عن صفوف “السيدة العجوز” خلال الميركاتو الصيفي الحالي. ومن المنتظر أن يحمل ديبالا قيادة هجوم يوفنتوس في الموسم الجديد رفقة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة بعد موافقة يوفنتوس على رحيل مويس كين إلى إيفرتون الإنجليزي بشكل رسمي.

وكان ديبالا ينتظر حسم مصيره مع الفريق، إما البقاء ضمن صفوفه أو الرحيل عنه خلال الميركاتو الصيفي الجاري. ويعد ديبالا أحد أهم محاور الانتقالات الجارية سواء في إيطاليا أو إنكلترا، مع رغبة مانشستر يونايتد في ضمه.

وأشارت التقارير إلى أنّ “يوفنتوس ومانشستر يونايتد” كانا توصلا لإتفاق حول صفقة تبادلية خلال هذا الصيف، يقضي بإنتقال ديبالا إلى مانشستر مقابل رحيل روميلو لوكاكو مهاجم النادي إلى ليفربول.

ومع هذا، فإن ديبالا وقف عائقاً في طريق إتمام الصفقة، إذ أكدت التقارير أن “ديبالا واصل وضع العقبات في طريق مانشستر يونايتد نحو ضمه، بعدما طالب بالحصول على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً”. إلا أنّ النادي قرّر تغيره موقفه اتجاه ديبالا باتجاه مطالبه، حيث وصفها بـ”المبالغ بها”.

ولذلك، فإنّ رحيل لوكاكو بات صعباً إلى يوفنتوس، الامر الذي أعاد نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى الواجهة نظراً إلى رغبته بلوكاكو. كذلك، فإنّ الصفقة التبادلية هدّد أيضاً إنضمام ماريو ماندزوكيتش، مهاجم يوفنتوس، إلى صفوف اليونايتد، بعدما كان قريباً من الرحيل هذا الصيف.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

أتلتيكو مدريد يعثر علي دليل إدانة جديد ضد برشلونة في قضية غريزمان