أخبار الآن | البرازيل – reuters

انفجرَ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غضباً، بعد طرده قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعت بلاده مع تشيلي، ضمن بطولة كأس كوبا أمريكا، على استاد كورنثيانز في ساو باولو.

وبحسب وكالة “رويترز”، فإنه “خلال المباراة، استحوذ اللاعب التشيلي جاري ميديل بالكرة بالقرب من مرمى فريقه، بينما ميسي التحم معه من الخلف من أجل الحصول على الكرة، غيرَ أنّ ميديل ردّ بغضب ودفع ميسي قبل أن يرفع يديه عالياً”.

Paraguayan referee Mario Diaz de Vivar shows the red card to Argentina's Lionel Messi and Chile's Gary Medel during the Copa America football tournament third-place match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on July 6, 2019. (Photo by EVARISTO SA / AFP)

(Photo by EVARISTO SA / AFP)

وفي تلك الأثناء، فإنّ ميسي لم يبد أي ردّة فعل، لكنّ حكم المباراة طرده مع ميديل من المباراة التي انتهت بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-1، وهو الأمر الذي أثار غضب ميسي.

وأوضحت “رويترز” أنّ “ميسي قال أمام الصحفيين أنه لا ينبغي أن نكون جزءاً من من هذا الفساد، ولم يظهروا لنا أي احترام طيلة البطولة”، وأضاف: “الفساد والحكام لا يسمحون للناس بالاستمتاع بكرة القدم، لقد أفسدوها”.

Paraguayan referee Mario Diaz de Vivar shows the red card to Argentina's Lionel Messi and Chile's Gary Medel as they have a physical encounter during the Copa America football tournament third-place match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on July 6, 2019. (Photo by EVARISTO SA / AFP)

(Photo by EVARISTO SA / AFP)

وتابع: ”أعتقد أن البطولة منحازة للبرازيل. أتمنى ألا يفعل حكم الفيديو المساعد والحكام شيئاً في المباراة النهائية وأن تنجح بيرو في التنافس لأنها تمتلك الفريق الذي يمكنه ذلك رغم أنني أعتقد أن الأمر صعب“.

وجاءت تعليقات ميسي هذه بعد خسارة الأرجنتين 2-صفر أمام البرازيل في الدور قبل النهائي من البطولة، حيث شهدت المباراة عدداً من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.

Argentina's Lionel Messi (C) looks at Chile's Erick Pulgar as Paraguayan referee Mario Diaz de Vivar gestures during the Copa America football tournament third-place match against Chile at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on July 6, 2019. (Photo by EVARISTO SA / AFP)

(Photo by EVARISTO SA / AFP)

ومع ما حصل في الملعب في المباراة الأخيرة، فإنّ ميسي تغيّب أيضاً عن مراسم تسليم ميداليات المركز الثالث، وشن لاحقاً هجوماً على اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول).

Argentina's Lionel Messi (R) and Chile's Gary Medel talks to Paraguayan referee Mario Diaz de Vivar after sending them off during the Copa America football tournament third-place match at the Corinthians Arena in Sao Paulo, Brazil, on July 6, 2019. (Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

(Photo by Nelson ALMEIDA / AFP)

مصدر الصور: afp

للمزيد:

مصر تغادر كأس الأمم الأفريقية