أخبار الآن | دبي – فيسبوك

كثيرة هي الأخبار الرياضيّة التي تحمل طابع التشويق، خصوصاً إذا كان الأمرُ يتعلّق بنجوم كرة القدم، وتحديداً الخصوم. وخلال السنوات الـ10 الأخيرة، يتربّع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومعه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على عرش المنافسة بينهما، وأخبارهما تعني الملايين حول العالم.

ومؤخراً، نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من الصور للنجم رونالدو في سنغافورة، حيث ظهر أثناء تقديمه منحة لدعم مؤسسة سنغافورة الأولمبية بيتر ليم.

وأظهرت الصور رونالدو واقفاً إلى جانب العديد من الأطفال، حيث التقطت الصور التذكارية لهم. ومع هذا، فقد تفاعل العديد من الناشطين مع المنشور، وقد أثنى العديد منهم على خطوات رونالدو الحسنة والرائعة.

وعلى صعيد ميسي، فقد نشرت الصفحة صوراً له مع منتخب الأرجنتين، وطرحت السؤال التالي: هل سيتمكن البرغوث من الفوز بأي لقب مع منتخب بلاده أم تستمر مأساته الدولية حتى الاعتزال؟

وعلق العديد من الناشطين على المنشور. فمنهم من أثنى على أداء ميسي المتألق دائماً، ومنهم من اعتبر أن “بطولة كوبا أمريكا ليست بطولة عالمية كي يتم التركيز على أداء ميسي”، في حين أنّ آخرين رأوا أنّ “أداء ميسي يبرز بشكل أكبر مع برشلونة”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شاركونا توقعاتكم للمتأهلين من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية