أخبار الآن | فيسبوك

نشرت صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقولة للمعلق الرياضي الجزائري  يُعرف فيها عن اعجابه بمنتخب بلاده.
وقال الدراجي “مع الإحترام للجميع نهائي أمم أفريقيا يجب أن يكون بين فريق الجزائر الأول والفريق الاحتياطي”
وقد لاقت هذه المقولة تفاعلا كبيرا من قبل رواد الفيسبوك، حيث حازت على آلاف التعليقات منها المؤيد والمعارض، وكذلك آلاف الاعجابات ومئات المشاركات.
وقد تنوعت هذه التعليقات، فقال Hicham Bouzezza “نعم صحيح محاربي الصحراء يعودون إلى ممارسة الضغط على الخصوم وتسجيل الأهداف”.
أما حاتم الشامي فقال “كم هي جميلة الالوان الجزائرية”.
ومن جهته، قالت سيرين وائل ام وسيم “حتى وان لم نتوج بالكأس فنحن توجنا بفريق رائع وفي كلتا الحالتين الجزائر لن تذق مرارة الخسارة بإذن الله. يا رب الفوز لمنتخبنا الرائع”. وفي السياق عينه، قالت Samia Souma “انشالله البطولة تكون جزائرية او مغربية يا رب”. وقال Waled Mostafa “مستوى فريق الجزائر والمغرب
ممتاز جدا بصراحه”.

من ناحية أخرى، قال Missaoui Hamdi” بدون مبالغة ….مازال المشوار طويل والبطولة مازالت ؟!!! لا تقيس ماتش تانزانيا فهي كرويا ليست قوية ….قل هذا الكلام امام المغرب.. مصر…تونس…كوت ديفوار…مالي….وللقصة بقية”.
وكذلك قال Said Chabli “مستوى تانزانيا المتواضع ليس بالمحك الحقيقي للحكم على المنتخب الجزائري بانه قوي. يجب عليه مقارعة الكبار كساحل العاج وجنوب افريقيا”
وفي السياق عينه، قال Brahim Iraoui “بكل إحترام لمنتخب الجزائر هناك منتخب قوي إسمه المغرب”.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كأس الأمم الأفريقية 2019.. تكريس وكسر لعقد بعض المنتخبات!

هذا ما استذكره مدرب البرازيل قبل المباراة المنتظرة مع الأرجنتين