أخبار الآن | اسبانيا – marca

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية تفاصيل جديدة بشأن حادث السير الذي أودى بحياة خوسيه أنطونيو رييس، اللاعب الدولي السابق في منتخب اسبانيا، يوم السبت الماضي، على الطريق في أوتريرا وإشبيلية.

ولفتت الصحيفة إلى أنّ “السرعة العالية وحدوث ثقب في الإطارات، تسببا في الحادث المؤلم”، موضحة أنّ “تقرير الشرطة كشف أن السيارة كانت تسير بسرعة جنونية تصل إلى 237 كيلومتر في الساعة”.

وأوضحت الصحيفة أنّ “السائق فقد السيطرة على السيارة بسبب ثقب في أحد الإطارات، حيث انحرفت عن الطريق ثم تدحرجت قبل أن تنفجر”. وبحسب الصحيفة، فإنّ “رييس كان معه اثنان من أقاربه، حيث توفي ابن عمه جوناثان رييس، في حين تعرض الآخر لإصابات”.

وخاض رييس تجارب كروية متعددة، حيث لعب لإشبيلية وأرسنال، إلى جانب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإسبانيول، وبنفيكا البرتغالي، فيما كان آخر ناد لعب له هو إكستريمادورا، في دوري الدرجة الثانية الإسباني. ويمتلك رييس سجلاً دولياً به 21 مباراة مع منتخب إسبانيا، سجل خلالها 5 أهداف.

وتوج رييس خلال مسيرته بألقاب عدة أبرزها الدوري الإنكليزي الممتاز عام 2004، وكأس الاتحاد الإنجليزي 2005، مع أرسنال، والليغا الإسبانية مع ريال مدريد عام 2007.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

دراسة: محمد صلاح ساهم في تراجع جرائم الكراهية ضدّ المسلمين