أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (كووورة)

 فجر اللاعب الدولي الإسباني، دييجو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أعلن أن مدربه أنطونيو كونتي، أبلغه بأنه لا مكان له في البلوز الموسم القادم.

اقرأ أيضا: 4 نجوم من العيارالثقيل إعتزلوا كرة القدم في 2017.. تعرف عليهم

 وتقول صحيفة "أس" الإسبانية إن هناك عدة أسباب أدت إلى خلاف بين كونتي، وكوستا، لعل أبرزها رغبة اللاعب في الرحيل عن البلوز الصيف الماضي، والاتجاه إلى أتلتيكو مدريد.

 وقال اللاعب :"العلاقة لم تبدأ بشكل جيد، طلبت أن أنتقل إلى أتلتيكو مدريد، ولكن اضطررت للانتظار، لا تخافوا ليس لدي حقد على أحد، ولن أحارب أحدًا".
 
ومن بين الأسباب الأخرى التي أدت لسوء العلاقة بين الطرفين، هي مفاوضات اللاعب مع أحد الأندية الصينية في فترة الانتقالات الماضية، إذ كان اللاعب قريبًا جدًا من مغادرة البلوز، مقابل مبلغ مالي كبير يحصده تشيلسي، وهو ما أدى لاستبعاد اللاعب من مباراة ليستر سيتي، بعد خلاف بين اللاعب والمدرب.
 
سبب آخر، هو المشاحنات الواضحة بين اللاعب والمدرب، ففي المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، قام المدرب باستبدال كوستا، وأظهر اللاعب غضبه، وانفعاله على المدرب أثناء خروجه، خاصة بعد أن خسر البلوز من أرسنال المباراة النهائية.
 
وأخيرًا، العشاء الذي جمع بين كوستا ودييجو سميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الحالي، في يناير / كانون ثان الماضي، إذ تربط بين الطرفين علاقة ممتازة منذ أن كان كوستا لاعبًا في صفوف الروخيبلانكوس.
 
ويأمل سميوني، في الجمع بين كوستا وجريزمان، في النصف الثاني من الموسم المقبل، وهو ما قد يجعل أتلتيكو يفكر في بوابة الصين من أجل استعادة كوستا مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

قتلى وجرحى بهجوم لهيئة تحرير الشام على المعارضة في ريف إدلب

دي ميستورا يبحث في موسكو تقديم مساعدات إنسانية للسوريين