أخبار الآن | لندن – (رويترز)

صنع المصري محمد صلاح هدفين لراديا ناينجولان وإيدن جيكو ليتعافى روما من إهدار ركلة جزاء ويفوز 2-صفر على كروتوني ويقلص الفارق مع يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 

أقرأ أيضا: أرسنال يضع حدا لهزيمتين متتاليتين ويفوز 2-0 على هال سيتي

وسدد ناينجولان من زاوية صعبة في مرمى أليكس كورداز حارس كروتوني في الدقيقة 40 بعد تمريرة من صلاح العائد لتشكيلة روما بعد قيادة مصر إلى نهائي كأس الأمم الافريقية بالجابون.

وأظهر الضيوف لمحات فقط من قدراتهم الهجومية في الشوط الأول.

وصنع صلاح الهدف الثاني لجيكو – الذي أهدر ركلة جزاء في الشوط الأول عندما أطاح بالكرة بعيدا عن المرمى – في الدقيقة 77 ليصعد روما للمركز الثاني برصيد 53 نقطة على حساب نابولي صاحب المركز الثالث الذي فاز 2-صفر على جنوة. ويتصدر يوفنتوس المسابقة برصيد 57 نقطة.

وقال لوشيانو سباليتي مدرب روما "كان هدفنا اليوم عدم تشجيع المنافس على الدخول في أجواء المباراة لأنه عندما يكون الأمر غير محسوم تتحمس الجماهير."

وأضاف "كروتوني يملك فريقا يمكنه أن يقدم أداء جيدا جدا. كنت قلقا بعض الشيء عندما أهدرنا ركلة الجزاء لكن بعدها سيطرنا على المباراة وتحكمنا في الأمور."

ويمكن ليوفنتوس أن يعيد الفارق إلى سبع نقاط مع فريق سباليتي إذا فاز على مضيفه كالياري في وقت لاحق

ورفع إنترناسيونالي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه إمبولي 2-صفر بهدفي إيدر وأنطونيو كاندريفا.

وظل أتلانتا – مفاجأة الموسم برصيد 45 نقطة أيضا – قريبا من اقتناص أحد المقاعد المؤهلة لبطولات أوروبا بفوزه 3-1 على باليرمو.

وتقدم تورينو 5-صفر على ضيفه بيسكارا متذيل الترتيب حتى الدقيقة 61 قبل أن يستقبل ثلاثة أهداف في آخر عشر دقائق لتصبح النتيجة 5-3.

وفشل بيسكارا في مواصلة الانتفاضة أو الخروج بأي نقطة ليبقى في المركز الأخير بتسع نقاط فقط من 24 مباراة.

اقرأ أيضا

أهداف سواريز ونيمار وميسي تسحق ألافيس 6-0

نابولي يفوز على ضيفه جنوة 2-0 ليتقدم نحو المركز الثاني في الدوري الإيطالي