أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

على الرغمِ من جنونِ سوق الإنتقالات الصيفية المنقضية وإرتفاعِ اسعارِ بعضِ اللاعبين الا ان مجموعة كبيرة من اللاعبين تنتظرُ نهايةَ عقدها مع أنديتها في صيفِ عام 2018، وينتظرُ أكثر من 100 لاعب إنتهاءَ عقودهم رفقةَ أنديتهم بالصيف حيث سيكونونَ متاحينَ بشكلٍ مجاني في سوقِ الإنتقالاتِ الصيفية المقبلة .

 ما زالت إدارات عدة فرق أوروبية تصارع بقوة بهدف تمديد عقود بعض لاعبيها، التي تنتهي عقودهم الحالية في صيف 2018، وتخشى رحيلهم مجانًا في الصيف المقبل، ولا تملك مهلة سوى حتى كانون الثاني/يناير المقبل لتحصينهم من أطماع فرق جديدة.

الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة قد يكون مفاجأة الصيف المقبل في ظل عدم تجديد عقده حتى هذه اللحظة ومخاوف جماهير البلوغرانا من رحيل نجمها الأول فيما تأكد رحيل التشيلي اليكسيس سانشيز الذي رفض تجديد عقده وفضل الرحيل لنادي أخر.

ولعل ابرز حراس المرمى الذين سيكونوا متاحين بشكل مجاني في الصيف هم كاسياس ومويا حارس اتليتكو مدريد وبوفون حارس يوفنتوس وبيبي رينا نجم نابولي وكاردينال حارس نيس وماركيتي من لاتسيو.

كما سيكون الثلاثي جوريجو كيللني وهو واحداً من أفضل مدافعي نادي يوفنتوس والبرازيلي ميراندا مدافع الإنتر وبليند مدافع مانشستر يونايتد متاحين بشكل مجاني أيضاً في سوق الإنتقالات المقبلة.

ولعل أبرز لاعبي الوسط الذين قد يكونوا خارج اسوار أنديتهم أندرياس إنييستا نجم برشلونة ومسعود أوزيل نجم أرسنال وخوان ماتا والعديد من الأسماء اللامعة الأخرى.

كما تضم قائمة المهاجمين الذي تنتهي عقودهم في الصيف بالوتيلي وزلاتان إبراهيموفيتش وروبين وربيبري وفان بيرسي وصامويل إيتو وغيرهم من اللاعبين الكبار.

اقرأ أيضا:
نجوم الرياضة واستفتاء كاتالونيا.. أهم التصريحات والمواقف

"تحدي دبي للياقة" لجعل دبي إحدى أكثر المدن ممارسة للرياضة