أخبار الآن | ملبورن – استراليا (رويترز)

تغلبت الأمريكية سيرينا وليامز على مواطنتها نيكول غيبز بعدما سحقتها 6-1 و6-3 لتتأهل للدور الرابع في بطولة استراليا المفتوحة للتنس.

وستلتقي وليامز مع التشيكية باربورا ستريكوفا المصنفة 16 والتي فازت في وقت سابق اليوم على الفرنسية كارولين جارسيا من أجل مكان في دور الثمانية.

وبعد أن اجتازت اختبارات مبكرة ضد لاعبات أكثر براعة امتلكت وليامز المصنفة الثانية عالميا وعلى مستوى البطولة العديد من الأسلحة ضد جيبز المصنفة 92 عالميا والتي بدت عليها رهبة الموقف بملعب رود ليفر.

وعانت وليامز (35 عاما) من تعثر بسيط وهي ترسل للفوز بالمباراة والنتيجة 5-2 وفقدت إرسالها للمرة الأولى لكنها ردت بكسر إرسال جيبز في الشوط التالي لتنهي مواجهة من جانب واحد في حوالي ساعة واحدة فقط.

وتسعى سيرينا للفوز باللقب رقم 23 في البطولات الأربع الكبرى خلال فترة الاحتراف وهو رقم قياسي كما تسعى للفوز باللقب السابع في ملبورن بارك.

وقالت سيرينا للصحفيين بعد الفوز "أعتقد أنني نجحت في تقديم أداء جيد تماما."

وشاركت سيرينا في مباراتين فقط قبل استراليا المفتوحة بعد أن أنهت موسمها الماضي مبكرا في سبتمبر أيلول الماضي بعد أمريكا المفتوحة من أجل العمل على التعافي من إصابة في الركبة.

وأضافت النجمة الأمريكية المخضرمة "قمت بالأشياء التي أقوم بها في التدريب وأتمنى أن انطلق من هذه النقطة للأفضل.. هذا كل ما أريد القيام به.

 
إقرأ أيضاً:

سوك يحرز لقب 2017 بعد الفوز 6-3 و5-7 و6-3 على البرتغالي جوا

فوز ساحق لتوتنهام 4-صفر على وست بروميتش