أخبار الآن | طرابلس – ليبيا ( معتزالخريف)

رسم جمهور نادي اهلي طرابلس لوحة فنية بعدما نجح فريقهم في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك المصري, ووجهت جماهير الكرة الليبية رسالة أمل إلى العالم تمحي بها فكرة الانقسام و تتحدى بها المخاوف الأمنية التي كسروها بهتافاتهم وأهازيجهم لفريق أهلي طرابلس, بعد الصمت الذي خيَّم على مدرجات الملعب لأكثر من عامين .

كانت العاصمة الليبية طرابلس على موعد حتى الصباح مع فرحة ليبية خالصة. بعدما نجح فريق الأهلي بطرابلس في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري الأبطال أفريقيا على حساب الزمالك المصري.

فما إن أعلن الحكم نهاية اللقاء إلا وخرجت الجماهير محتفلة بشتى الطرق، فتوجهت إلى مقر النادي الذي تابعت فيه اللقاء توجهت فيما بعد إلى الساحات والميادين العامة التي كان أبرزها ميدان الشهداء وسط طرابلس، معبرة عن سعادتها وفرحتها بما حققه فريقها ممثل الكرة الليبية. 
 
كانت الرياضة وستظل ذاك المتنفس الذي يهرب فيه المواطن الليبي من الأوضاع المعيشية الصعبة في البلاد من حين إلى آخر.. ليسعد بمثل هذه الإنتصارات التي يتمنى لها أن تتواصل بذهاب الأهلي بطرابلس قدماً في مبارياته المقبلة.
 
الرياضة تحقق ما فشلت فيه السياسة.. عبارة سخر منها البعض وآمن بها البعض الآخر.. لكنها في الحالتين. تظل حقيقة راسخة. بهذه المشاهد.. معتز الخريف. لأخبار الآن. طرابلس.

 
إقرأ أيضاً

اشتباكات في مطار معيتيقة بطرابلس بعد مقتل عائلة

نساء ليبيا …تحدي الظروف وأمل في غد أفضل

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎